سلسلة أنكى وأحقر وأخس -3-| حوادثٌ عِجاب تَحارُ لها الألبابُ بقتل المنهجِ على أيدي الصحاب|جرير الحسني|


سلسلة أنكى وأحقر وأخس -3-| حوادثٌ عِجاب |جرير الحسني|

سلسلة أنكى وأحقر وأخس صفقة على السلفية الجهادية

– حوادثٌ عِجاب تَحارُ لها الألبابُ بقتل المنهجِ على أيدي الصحاب-

-3-

يقول تعالى : (أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا. فَلا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا ) مريم: 83-84

  أقول ذكرني بهذه الآية شاعر القاعدة صاحب الكنى الكثيرة في المنتديات منها بيرق التوحيد او أمت أمت او الزهيري شاعر القاعدة الى غير ذلك ، لكنها ولله الحمد معلومة ، والزهيري ذكرني بها يوم أن كتب مقاله مُفترياً ومتهماً ومٌتطاولاً وذابا – حد زعمه – عن بطانته – بطانةِ السوء – وأسماه عمر مهدي وأزات الشياطين ، فاستذكرت هذه الآية وأقول له فلإن كان عمر شيطانا كما رميته فانظر أين أنزلت بطانتك وفي أي الصفين وضعتهم فما وضعتهم الا مع الكافرين لأن الشياطين تؤز الكافرين أزا .. فتبا لك ولتشبيهاتك فها أنت تهجو عمر مهدي فإذا بك تهجو جماعتك أكثر .. فتجعل من المهدي شيطانا ومن جماعتك كفارا بئس التشبيه ما شبهت يا زهيري ومعلوم أن قرينك أوقعك في شرابيكه فكيف الخلاص … ولن تجد حتى تتوب وتتبرأ . ولا أقول للشيخ عمر أبي المنذر اصبر واحتسب وسيكفيك الله القوم وجهالهم ، فهؤلاء لا يعرفوك ولو عرفوك لأنزلوك منزلك . يكفيك صحبتك للزرقاوي الذي به وبحبه يتمسحون وهم والله لكاذبون .. إسألهم : لمن أرسل الزرقاوي – تقبله الله في الشهداء – الحق بالقافلة أليس لأمثال هؤلاء فمن منهم لحق أو حاول مجرد المحاولة ، معلوم أنه لا أحد ..

  وأقول وأجري على ربي فإني وكلما كبحت جماح قلمي على أن لا يكتب أرى القوم يستفزوني بخيانتهم لدعوتهم أولا عبر بيعها للطواغيت – قصداً أو عن غير قصد – وثانيا عبر تجنيهم وكذبهم وتلبيسهم على الناس بأن المخلصين رانديين وعملاء ومخذلين وعن الجهاد قاعدين . فأتعجب وأقول أين هي ساحات الجهاد التي خاضتها أقدامكم واغبرت بها / فلو سردنا سرداً سريعا لتاريخكم وتأملناه جيدا لما وجدنا أحدكم جاهد الا إخوانه..

  ولماذا لا نتأمل ، ! ونترك بيرق التوحيد الشاعرَ المفتون بحب الطحاوي واسعيفان وغيرهم يتأمل علّ قرينه يجدد العهد له فيحسن اليتأمل ،

والتأمل أولا بساحات الجهاد التي عرفها من دافعت عنهم .

–      أي ساحات الجهاد عرفها شيخك الطحاوي ؟؟ ستقول لي لبنان؟؟ أتعجب من شيخك الشيبة كيف يكذب ؟ فعندما كان في لبنان لم يكن بعد على الاسلام وكان حينها شيوعيا فتباً لجهادٍ جاهده على غير هدى الاسلام ؟ وأما عن أفغانستان فما عرفناه إلا ذاهبا لأيامٍ في الاجازة الصيفية لمَّا كان في حقل التعليم عاملا ومكث أياماً معدودة – رحلة استجمام – ثم عاد أدراجه راجعاً على الرغم من أن الجهاد حينها قائماً وفي أوْجِه، والله لم أكن أريد أن أقول هذا الكلام إلا أنك وبطانتك السلمية أجبرتموني على ذلك فإني لا أحب ذكر سؤات الرجال إلا أني مجبر لصدِّ دعوتكم الهدامة ..

–      أيّ ساحات الجهاد عرفتك يا جراح ويا لقمان ؟ لن أقول لكم إلا جهزوا عذركم لربكم في ساجدة الريشاوي فك الله اسرها التي جاهدتم في تسلميها للطواغيت عبر خذلانكم لها ، ويوم أن استنجد بكم الرجل المسن – ابو نضال عربيات –  عندما كانت ساجدة داخلة – أي دخيلة وأنتم لا شك أبناء عشائر تعلمون معنى “دخيل” – عليه وفي بيته واستنجد بكم الرجل لتُعينوه ومن مصابه تُخلصوه وقلتم له أعانك الله على مصابك ؟؟ أهذه كلمة تقال لرجل جاء يستنجد بكم لتستلموا  أختكم الغريبة الطريدة ؟؟ ثم خنتم الرجل بخذلانكم إياه ! يا شيوخ مجلس الشورى المنتخب ديمقراطيا . أهذا هو جهادكم  ؟ والله لو عرف الزرقاوي حينها أن لكم يدا في تسليم ساجدة بخذلانكم إياها  لحوّل حربه تجاهكم والعجب أشد العجب أنكم بحب الزرقاوي تترنمون ، فأتعجب منكم الآن كيف تتراكضون على القيادة وأنتم عند أول موقف على المحك تخليتم وتبرأتم واستنكفتم وأتحداكم أنكم طالبتم مجرد الزيارة لساجدة فك الله أسرها في معتقلها خلال السنوات الماضية مع العلم أن المنظمات الدولية والحقوقية المأجورة تتابع وضعها بعد أن تخليتم عنها فانظروا الى الفارق ، عِداك عن واجبكم أن تطالبوا بفكاك أسرها علّ خيانتكم العظمى لها تغتفر – حتى الجيوسي فك الله أسره الذي أقام الدنيا وأقعدها قبل بضعة سنوات لمّا علم أن مديرة سجن النساء اعتدت عليها وحصلت مواجهات دامية بين الشُرط والاخوة في السجون لو علم حينها أن لكم يداً في خِذلانها وتسليمها لكان له موقفاً تجاهكم لأنكم تدخلتم في انهاء تصعيده وعلى ما اعتقد أن جراح الذي تدخل للإنصاف  – . وأما عن بطانتكم ورجالاتكم فلو تأملنا حالهم وحال جهادهم  لوجدناهم ما بين متنعمٍ في المكوس – عاملٍ في الجمارك – ومُرَوِّجٍ لتيار الأمة أمثال يوسف الجغبير أو ناطق في مدح الروس ، لن اذكر الاسماء لأنكم أعلم بهم ولكني سأذكر واحداً فقط ألا وهو عريف حفل الضليل الصوريفي الصارف نفسه عن الحق بتمجيده وتثمينه جهود حكومته – الرشيدة ومدحه طواغيتها في غير ما مجلس . – للعلم فقط الصورفي أصبح عضوا في المجلس الشوري الضليلي بدلا من المنسحب الكويتي –

–      أما أنت يا عامر الضمور المنتخب الوحيد ديمقراطيا عن الزرقاء فأيُّ ساحاتٍ للقتال عرفتك ، نريد منك أن تخبر الزهيري عن تلك الساحات حتى ينظم بها القصائد فنترنم على قوافيها ، ولكن دعني أخبره قليلاً عن مجدك الغابر ؛ فالأخ البزايعة – فك الله أسره لا زال يقبع في سجون آل سلول بسببك يا عامر وانت تعلم هذا جيدا ولا زال هو وأهله يتحسبون عليك منذ سنوات عديدة لأنك قدمت اعترافات بلا داعٍ أو سبب ، حتى أنك يومها كنت على جماعة التبليغ تُحسب فلو لم تتبرع بتلك الطوام لبقيت الأمور تحت الركام . ولكن هنيئا لك ففي أقل من خمس سنوات من التبليغ الى الى قيادة السلفية الجهادية في الزرقاء وحتى اللحظة لا يُعرف كيف وصل بهذا الدهاء أم أن هناك أجندة قبل بها وظهر من يعينه عليها ولا زال الغموض يكتنفه وهناك المزيد لكنا الآن لن نزيد إلا أن الظن في حقه أصبح واجباً بسبب سياسة الإقصاء والتهميش المتعمد لمن لهم قدم سبقٍ في الدعوة منذ عشراتِ السنين التي يسلكها واذا ما راجعت عامر أو غيره من أعوانه عن فلان (يكذبون صراحة) – بتوريتهم ومعاريضهم التي أصبحت دين – ولا يتورعون ؟ إلا أن عامر وللإنصاف من أشجع العشرة فهو بمشروعه ماضٍ غير مبال بأحد يسعى بأقصى قدمٍ له وساق في برنامجه التأسيسي ويقولها بصراحة أننا شكلنا مجلس شورى بعكس الآخرين الذين يكذبون ويُسمون الأشياء بغير مسمياتها  والآن هو من أنشط العشرة فقد استطاع أن يؤسس مجالس فرعية في محافظته غطت بعض المناطق على العكس من الآخرين الذين لم يستطيعوا حتى الآن تأسيس شيء ، وللعلم فإني معجب بالرجل فعلى الرغم من قوة المعارضة وثقلها في مدينته إلا أنه أنجز  .

–      أين ساحاتك يا ابا زايد المصاروة ؟ فإن كنت تعتبر تهريبك للسلاح في قضيتك المشهورة فأنت تعلم ونحن نعلم أنك كنت تاجرا للسلاح وسجنت وانت تاجرا وفي السجن التحقت بالاخوة وحَسُنَ إسلامك فلا تجعل من قضيتك شيئا .. وها هو سجلك بعد انتخابك في الضليل – ديمقراطيا – وحصولك على واحدٍ وعشرين صوتا ملئ بسجل السمسرة المخزي ولا أعرف كيف لمجلسك الديمقراطي يسمح لك بالبقاء بعد ان تفاقمت سمسراتك مع هارون وبريزات ومطاوع وغيرها أم أن المصالح مشتركة ، ولا أدري لماذا يغضون الطرف عنك .

–      أما أنت يا سعد الحنيطي فلن أتحدث عن ساحات القتال التي خُضتَ غِمارها لكثرتها فسأترك الحديث لك كي تحدثنا عنها وخاصة أوكرانيا التي حصلت منها على الدكتوراة المجهولة الإسم فكم من سائلٍ لك عن رسالتك في أي التخصصات ولا إجابة ، حتى هاجمك البعض وقال لك انك لا تحمل الدكتوراة ولم نرَ لك موطن دفاع يذكر وحتى رسالة الماجستير يا سعد معلومٌ من كتبها لك ، أتريد اسم كاتبها ؟ لا أريد أن اكتب اسمه حتى لا أُشهره أذكره أنت فظني أن علاقتك حتى الآن به طيبة  .

     ونظرةً قبل أخيرة في تأمل كلمات بيرق التوحيد وادعاءه أنه يفهم في الأصول برده على الشيخ عمر  ، وظنِّه أن القارئ لرسالته لن يعود الى البحث وبعد العودة الى الشرح ثبت كذب الزهيري – أو من عاونه في التأصيل – على صاحب شرح المراقي فلم يكتف بكذبه على المهدي ابي المنذر بل زاد في غييه وكذب على صاحب المراقِ بأن نقل عنه كلاماً ، منه الكتاب براء فقول ابي المنذر أن المسألة في معرض حديثه عن البيعة : أن العبادات والبيوع والعقود مكونة من أركان وشروط …. الى استشهاده بقول صاحب المراقي :

والركن جزء الذات والشرط خرج ……. وصيغة دليلها في المنتهج

ولما رجعنا الى الأصل فوجدنا المذكور في نثر الورود على مراقي السعود ما قال الشيخ ابو المنذر وهذا هو بالنص / – والكلام موجود على هذا الرابط

http://www.afaqattaiseer.com/vb/showthread.php?t=6410

59 والركن جزء الذات والشرط خرج = وصيغةدليلها في المنتهج
يعني ان الفرق بينالركن والشرط ان الركن جزء الماهية الداخل في حقيقتها كالركوع والسجود بالنسبة الىالصلاة والشرط هو ماخرج عن الماهية كالطهارة بالنسبة الى الصلاة .

وأنت تقول : (فقول صاحب المراقي الذي ساقه عمر زيدان على عماها يتعلق بمنطوق ولي أمر الزوجة هل هو ركن أو أنه دلالة وهذه فضيحة سيصعب على عمر زيدان )

وبعد التأمل ثبت الكذب والتدليس وثبت أن المنطوق ليس بمتعلقٍ بولي أمر الزوجة إنما هو عام ويشمل العبادات والعقود وغيرها ، فعليك أن تكون رجلاً وتتراجع عما ادعيت وتعتذر للشيخ عمر لأن النقل وافق عمر .

   أما دفاعك عن شيخك الطحاوي بانه الفاضح لتيار الأمة فبالله أخبره إن كان رجلاً ويستطيع اتخاذ قرار هو وأمثاله من مجلسه أن يصدروا بياناً في وسام الديماوي أو يوسف الجغبير او الخمايسة أو زكي الشيشاني وغيرهم الكثير ممن تطول القائمة بهم وجميعهم من المحسوبين على تياركم وكانوا في الضليل جمهور الانتخاب الديمقراطي – وكلهم أصحاب علاقة وطيدة بوسام الديماوي المحسوب على نعيم التلاوي ولا يتحرجون من علاقتهم بتيار الأمة- . ولقد كنت يا بيرق لا أحب الرد عليك وأذكر مرة أني قرأت لك دفاعا عن الضليل واجتماعها فرايت مدحك العجيب لتلك الأقدام الطاهرة ودفاعك المستميت عنهم فأقول لك يا بيرق اسألهم كيف بالله يسمحون لرجلٍ من الجهاد الاسلامي يقف بهم خطيباً – المهندس محمد ابو عابد – ويقول لهم لن نخرج اليوم من هنا – اي الضليل إلا بشيء – ، أقول انا لا أُحْجِرُ التوبة عن أحد إن كان هذا الجهاد اسلامي تاب من جماعته فعليه أن يُبين لنكون على بصيرةٍ من أمرنا قبل أن يقف خطيباً بنا ، ثم أعجب من الذين لا يقرون أن هناك من يسعى الى تمييع المنهج بل قتله ووأده عبر إظهار الكويتي و الجهاد الاسلامي في اجتماعاتكم المغلقة وتهميش آلاف الاخوة أصحاب السبق والسابقة .

أما التأمل الأخير/ سمعنا كثيرا عن انسحاب الشيخ رشاد شتيوي – حفظه الله من مجلس  الضلال الضليلي واعترافه كما تناقل الناس ان الذي حصل في الضليل انتخابات وعنها قد غفل – اي رشاد – ، نقول له جزاك الله خيراً على الانسحاب والصراحة إلا أنه كان الواجب أن تُبين لأصدقائك الذين يقربهم المقدسي وأنا أُبعدهم فساد وسيلتهم الانتخابية ، وأقول للشيخ طالبتني بالبرهان ولكن قبل البرهان دعني أسألك وصحبك سؤال /

هل تطالعون الصحف التي تكتب عن التيار ؟

هل تطالعون الأخبار التي تنشرها المواقع الاخبارية عن التيار ؟

أنا أُجيبك أنت والطحاوي وجواد وغيركم أعلم أنكم لا تطالعون ولا تعلمون ما تكتب الصحف عنكم ولا حتى طالعتم مقابلات سعد الحنيطي ومحمد الشلبي وتصريحاتهم إما للغد أو للسوسنة أو للسبيل او المستقبل العربي او لموقع اسلام اون لاين او لموقع روسيا اليوم .  فكل هذه الشبكات فيها تقارير عن تياركم وتصريحات لمن قرّبهم المقدسي ويقيني أنك لا تعلم عنها شيء / فالعجب تطالبني بالبرهان على اجتماع المخابرات واتعجب لماذا لم تقيموا الدنيا وتقعدوها عندما قالت القبس الكويتية انه تم اجتماع خمسة منكم مع المخابرات أو عندما نشرت المستقبل العربي تفاصيل لقاء سعد الحنيطي مع مساعد مير المخابرات ، ولم نسمع حتى مجرد التصريح من أحدهم بان الكلام غير صحيح أو حتى إن كان صحيحاً فعليه أن يُخبر إخوانه بنتيجة المقابلة أم أن المقابلة سرية لا يجوز قصها على أحد ؟ مع العلم أن القوم يجيدون سياسة الشجب والنفي والاستنكار ألم يُصدروا بياناً يستنكرون فيه أحداث الرابع – مع العلم ان من بين المعتقلين على خلفية أحداث الرابع من قوات الدرك – ؟! واستنكروا وشجبوا وفرح البتيري ببيان الشجب فطار به الى السبيل ناشرا ، اذن لماذا تتكمم أفواههم وتتلبد أيديهم عن الصحف بتكذيبها أو فضح دجلها هذا إن كذبت وإذا ما تحدث أخ ونقل عنهم – اي الصحف – عوديَ الأخ وطولب بالبرهان وحتى القضاء كما نادى بذلك الطحاوي في رده الصوتي ومع العلم أن الصحافة ثبت صدقها ، فمحمد الشلبي كذّب البتيري والصمادي والرنتاوي وصرَّح لكل مُراجعٍ له عما كان يكتبه أولئك الصحفيون – حدّ زعمهم آنذك – فعلى سبيل المثال عندما كتب تامر الصمادي أن الشلبي أخبره أنه ينوي تأسيس مجلس شورى ومكتب اعلامي – فكذبه الشلبي ونادى في مجالسه الخاصة بكذب الصمادي أما في المجالس العامة لم يجرؤ أن يُكذب الصحفي  وزعم الشلبي أنها من وحي قلم الصحفي لمراجعيه  ، بل وعد الكثيرين أنه سيصدر بيانا يكذب فيه الصحفيين الذي كذبوا عليه – حدّ زعم الشلبي -وفي الوقت المناسب واذا بأقل من اربعة أشهر يَثْبُتُ صِدْقُ الصحفيين وكَذِب الشلبي / عندما انعقد اجتماع الضليل وتم اشهار مجلس الشاي – كما سماه سعد الحنيطي – أو مجلس صلح كما سماه الشلبي أو مجلس شورى كما أطلق عليه الضمور أو مجلس بلطجة كما صرح بذلك معنىً أحدهم وقبل أن أنسى بدأ يتردد حديثاً على لسان الزهيري أنه مجلس نقباء وهم بذلك يطبقون وصية الشيخ اسامة بن لادن .{ أتعجب من القوم لاحظوا معي أنهم اجتمعوا وأجروا الانتخابات وحتى اللحظة لا يعرفون ما اسم المجلس وكأن التسميات لا علاقة لها البتة وكل ذلك أمررناه إلا أن المفاجئة كانت في كلام الزهيري أنه مجلس نقباء بناء على توجيهات الشيخ اسامة ، ما أكذبكم عبيد المناصب ، أتحداكم أن تأتوا بشاهدٍ واحد على أنكم عرضتم عليه أنكم ستأسسون مجلس نقباء خلال فترة التحضير لمجلسكم والتي استمرت حسب كلامكم ستة أشهر فمن ذاك الشيطان الذي ألقى في روعكم أخيراً أن مجلسكم بناء على طلب الشيخ اسامة ، ولو وافقناكم ضمنا أنكم على تعليمات الشيخ اسامة تسيرون فهل علمتم مهام مجلس النقباء الذي طلبه الشيخ اسامة ؟ شتان بين اهدافكم وأهداف مجلس الشيخ وان احتجنا الى مزيد من التفصيل مستقبلاً سنفصل }

–      ملاحظة : الاسماء السابقة تختلف باختلاف السائل فإن كان السائل من جماعتهم اتفق الجميع على أنه مجلس شورى وإن كان من المخالفين أو المرفوضين -كما اتفقوا على تسميتهم – اختلفت الاجابة بالنظر الى حال السائل

 ويا شيخ رشاد بالنسبة لتعيين المراجع أنصحك بالذهاب الى جمال باشا وسؤاله عن العرض الذي عرضه عليه جماعتك ولن اقول لك اسأل جماعتك لأن الكذب أصبح ظاهرةً متفشيةً في فِعالهم وأقوالهم .

 من أعجب ما رأيت في تاريخ 4-4-2012 مقابلة الشلبي مع جريدة السوسنة

http://assawsana.com/portal/pages.php?newsid=112827

وقال ابو سياف لـ”السوسنة”، ” للأسف يوجد من يُحسب على التيار يقوم بإثارة بعض الأفكار التي لا تمت بصلة للفكر القائم عليه تيار السلفية الجهادية ، مثل من يكفر حالق اللحية أو من يرتدي البنطال”.

وأضاف أبو سياف، إن هؤلاء ـ أي التكفيريون ـ ينقصهم العلم وأفكارهم بعيدة كل البعد عن تيار السلفية الجهادية.

 ويحك يا شلبي من اين جئت بهذه الفرية ؟ من كفر مرتدي البنطال وان ثبت أن هناك من يقوم بهذا فهؤلاء ليسوا من التيار ولا يُحسبون على التيار وهل نصف التيار الا مرتدين للبنطال ؟ ومن كفر حالق اللحية ، أتفتري على إخوانك ؟ أنا أقول لك هات برهانك والعجب لم نسمع مجلسك الشوري – الاصلاحي كما تسميه – يُنكر عليك هذه الفرية الشنيعة على إخوانك ! فلا يلومنّي أحدٌ بفضح الفئة المتجهمة التي تكذب على إخوانها صباح مساء ولا يطالبون حتى بدليل . بل هناك من يدافع عنها وينكر على المنكرين اذا أنكروا . وإني أقولها بصراحة لقد جعل الشلبي من التيار مسخرة للناس بسبب هذه التصريحات وسأنقل بعض التعليقات من السوسنة لتعلموا مدى سخرية الناس منا بسبب تصريحات الشلبي الأخيرة ،

n    شكرا انك سمحت لنا ان نرتدي البنطال

n    بنطلون ههههههههههههه معقول خخخخخخخخخخخخخ بناطيل

n    وانا بقراء الموضوع بنطلوني سحول لحاله

{وفي نظري هذه الثلاث تعليقات تكفي لمعرفة مدى السخرية التي وضعنا بها الشلبي أمام الناس ، وإني أتعجب فإن الشلبي حريص كل الحرص على نبض الشارع فلماذا يسعى الى تشويه صورة اخوانه ؟}

     بالنسبة للشيخ المقدسي هو براءٌ منكم ومن مشاريعكم السلمية العلنية والذي لا يصدقني يذهب الى السجن ويسأْله وليعلم الجميع أن المقدسي لو كان بيننا هنا الان لفضح مشاريعكم بتسجيلٍ واحد او رسالة واحدة ولذلك هو بالمعتقل ولن يخرج – ثبته الله – الا بإحدى ثلاث ،

الأولى أن يسير في ركاب القوم وهذا محالٌ على الشيخ نسأل الله عزوجل له الثبات

الثانية أن يسقط النظام وتتغير الأمور وتتحرر القيود

الثالثة أن ينتهي القوم من مشروعهم السلمي العلني – بدخولهم اللعبة السياسية ببرنامجها المعهود المرسوم بين لقمان وسعد والشلبي والضمور خاصة والباقي عامة -عندها تكون الأمور قد انتهت وآتت الثمار قطافها .

ملاحظة ،

– بالنسبة لي أنا جرير الحسني لا يوجد لي أي معرفات على اي منتدى من المنتديات والذي اكتبه أنشره على مدونتي https://thabat111.wordpress.com  فقط وهناك الكثير من الاخوة جزاهم الله خيراً يتناقلونها عبر التويتر والمنتديات وشبكات التواصل الأخرى .

–    أما رسالتي الى الشموخ والأنصار فلا عجب أن تُحذف مواضيعُ أبي المنذر ووتبقى مواضيع الشتم والتحقير والقذف فهذا ليس بالعجب ، صحيح أنكم تنقلون رسالة سامية الى الأمة بنقل أخبار المجاهدين إلا أني لا أخفيكم وسأصارحكم بأن لديكم من المشرفين من هم من هذه البلاد – الاردن – وأصدقكم القول أنهم ممن يسير في ركاب السلمية ومع القوم فلا يدع موضوعاً يفضح السلمية أو رجالاتها إلا ويتم حذفه وللأسف وهذا ليس بمستغرب فما دام نعيم التلاوي – طريد الزرقاوي في السجن – مواضيعه – المسروقة كأفكار ومعظمها من ابي بكر ناجي –  وزعيم تيار الأمة في بلاد الشام – وتيار الأمة معروفٌ حاله ومنهاجه السلمي المفضوح – تُثَبتُ في منتدياتكم و على أنّ التلاوي مفكر اسلامي باسماءه المستعارة التي هو لا ينكرها ويصرح بها كسيف السماء وابي المهاجر وغيرها ، مع العلم أن التلاوي يطعن في المقدسي شيخكم طعناً شديدا ويتهمه بالكذب في كتابه ، فلا استغرب بعدها أن تُحذف مواضيع البراءة من السلمية وأن تثبت مواضيع دعاة السلمية وأنا لا اتهمهم – اي الشموخ والأنصار – أنهم من دعاتها إلا أن هناك من يؤثر على مشرفيها بطريقة او بأخرى من بعضهم البعض أو من كتابها فيتم تزوير الحقائق وقلب الموازين وللأسف وإلا كان من الانصاف أن يكون رد الطحاوي ملازما لما رد عليه حتى نترك القارئ يحكم وحتى لا نكون من أصحاب الرأي المتعنت أُحادي الجانب .

وكتب جرير الحسني

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s