إعلاناً سريعا ولي عودة ريثما أُنهي بعض العوالق ولكني للجميع مُتابع


بالنسبة للقاء السوسنة الحصري مع جرير فهو لا يخصني وليس أنا ولا علاقة لي به لا من قريب أو بعيد ، وإلا كيف أحارب الإعلام المُسيس وأنكر على الطحطح والحنيطي والسياف خروجهم على تلك الوسائل وأخرج عليه أنا ؟! عجباً !

ولكن استقراءاً سريعاً لما نشر جرير -الثاني- في لقاءه فهو على ما يبدو اقتبس بعض الأمور من مدونتي وأضاف أمورا من عنده لا علمَ لي بها كموضوع لقاءات الشلبي الليلية بالمخابرات فأنا لم أنشرها من قبل .ولا أخفيكم وقفت عندها وأنا أقرأ …. هذا أولاً وثانياً بالنسبة للطحاوي وطحطحته الدائمة بأني نكرة فلا تنفعني معرفة الطحاوي لي ولا يضرني جهله ويكفيني من جهل الطحاوي وجهالاته أني منه ومن أفعاله وقومه بريء وبهم وبحالهم عليم، وأيضا كيف لي أن أنسَ يوم أن رماني بصوته – الطحاوي- في رده علي أني راندي فما دُمت نكرة كيف عرف بانتمائي ؟ ومن الراندي يا طحاوي ؟ الذي يمشي في مشاريع السلمية وافرازات الديمقراطية أم من يحاربها ويكشف باطلها ويحارب أهلها ولو أردنا أن نقارن ِفعالنا أنا وإياك يا طحاوي لوجدناك أنت الراندي وأنت من تنطبق عليه الكلمة لأنك أنت من يحمل شعار سلمية الدعوة وهذا ما تسعى الى احقاقه راند وغيرها من مراكز الابحاث والدراسات الامريكية المتخصصة في هذا الشأن . – إلا إن كنت لا تعرف أهداف راند ونشاطاتها- أم أن التهم عندك يا طحاوي جاهزة لرمي المخالفين الثابتين على المنهج .

لكني لا زلت أقول لك تُب الى الله وعُد الى رشدك واكشف الحقيقة للناس ، حقيقة الداعمين لك في السر وحقيقة المشروع الذي تحمل .

ملاحظة /

– من أراد ان يعرف أن جرير نكرة أم لا عليه أن يسأل أبناء التيار عن ما كتب جرير لا عن شخص جرير الحسني .

– قلت سابقاً في سلسلتي وبينت أني لا أكتب إلا على مدونتي فاحفظها يا طحاوي واحفظيها يا صحافة ولا أنكر على من يكتب .

اترك رد

