تعليق للأخ الديرباني …


بداية أسأل الله عزوجل أن يعيد علينا العيد والأمة الاسلامية قد استفاقت من غفلتها وأن يمن عليها بالعز والتمكين لأولياءه الصالحين وتقبل الله من الجميع الطاعات ومنحهم أعلا الدرجات ..

أقول هذا تعليق هو موجود على جدران هذه المدونة من الأخ الديرباني – كما نسب نفسه – جزاه الله خيرا ولكني أحببت أن أضعه في هذا اليوم على بداية المدونة ليعلم الجميع مدى الجرح الذي في التيار غالَ وحسبنا الله ونعم الوكيل .

_________________

يقول الأخ الديرباني – حفظه الله –

اخي جريرانت وضعت يدك على اشد الجراح ايلاما في جسد هذاالتيار ومنذ ان بداوا نفث سموم هذه الفكره ونحن نحذر الاخوة من خطورتها ولكن التحذيرات كانت تذهب ادراج الرياح ويعلم اقل الناس دراية بالعمل السياسي ان هذه اللعبة تدار من اروقة المخابرات ان كان بعلم حاملي الفكرة اوجهلهم فالامر كارثي والحقيقة اقول ان الخطة نجحت الى حد بعيد واعجب مافي الامرياجرير تهافت الاخوة الذين قضوا سنين عمرهم في السجون ليتصدروا حمل هذه الفكرة الكارثية والادهى يحملون المقدسي فتاوى هومنهابراء .

وفقك الله في كشف عوارالقوم . والله اسال ان يرفع راية التوحيد

Advertisements

One response to “تعليق للأخ الديرباني …

  1. اخي الحبيب جرير اسال الله ان يكون عملك خالصا لوجه وينفع بك اهل التوحيد واعلم حفظك الله انك خضت مخاضا عسيرا وركبت موجا عاتيا فليكن مركبك الحق وشراعك راية التوحيد وغايتك الله ورضاه واقصى امانيك لقياه شهيدا لتكون كلمته الله هي العليا وترفع ياسيدي عن كل كلام ينال عرضك فلن يضروك الا اذى واسموا بهدفك عن جهالات القوم فقد اصبت كبد الحقيقة فجن جنونهم ودع عنك توام السفلس ذاك الزهيري وترفع عن هجوه فسيهديه يوما شيطان شعره لان يقتص من نقسه فيصفها باقذع وصف في قاموس شعراء الهجاء وفقك الله وسدد خطاك واهل الحق ولوكنت وحدك ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى وتقبل الله طاعتك وهداك لما يحب ويرضى وحفظك ورعاك واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ابوعزالدين الديباني

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s