حكم البرلمانات والبرلمانيين:: للشيخ : علي بن خضير الخضير _ فكّ الله أسره


حكم البرلمانات والبرلمانيين:: للشيخ : علي بن خضير الخضير _ فكّ الله أسره


::حكم البرلمانات والبرلمانيين::

للشيخ : علي بن خضير الخضير _ فكّ الله أسره

حكم البرلمانات لا تجوز وهي أماكن شرك وكفر، وعندنا أنها طاغوت لأنها أماكن للتشريع وسن القوانين والحكم بغير ما أنزل الله، فإن أصل البرلمانات والديمقراطية هي حكم الشعب للشعب وأن الشعب هو الذي يشرع عن طريق نوابه الذين يسمون بالبرلمانيين، وهذا ضد إفراد الله بالحكم والتشريع والأمر والنهي، قال تعالى: {إن الحكم إلا لله}، وليس للشعب، وقال تعالى: {أفحكم الجاهلية يبغون}، وقال تعالى: {ولا يشرك في حكمه أحدا}، ل…ا لبرلمان ولا لشعب ولا لأحد.

أما قول من يقول أن أصل الديمقراطية والبرلمانات قائمة على الشورى فهذا إما كذب وتلبيس أو جهل وضلال، فليست قائمة على الشورى الشرعية، إنما على التشريع، فهم يتشاورون فيما بينهم ليس في الأمور الجائزة بل يتشاورون لكي يشرعوا حكما يخالف الشريعة، وهذا هو الواقع فيهم.

أما حكم الذين دخلوا فيها، ففيه تفصيل:

1) إن دخل فيها لكن شرع قانونا يخالف الشريعة أو وافق ورضي عن قانون يخالف الشريعة أو صوت له؛ فهذا مشرك كافر، ولا يعذر بالجهل أو التأويل أو المصلحة، قال تعالى: {أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم يأذن به الله}، وقال تعالى: {إن الحكم إلا لله}، وقال تعالى: {ولا يشرك في حكمه أحدا}.

2) إن دخل فأقسم على احترام الدستور الكفري عالما بما في الدستور من مخالفة للشرع؛ فهذا كفر وردة – سواء أكان جادا أم غير ذلك، مستصلحا أم غيره – فقد فعل الكفر مختارا عالما عامدا، ومثله مثل من أقسم على احترام اللات والعزى أو أقسم على احترام قوانين قريش زمن الرسول صلى الله عليه وسلم.

3) أن لا يقسم على احترام الدستور، ولا يشرع ولا يشارك في تشريع يخالف الشريعة بل يرفض ذلك ويصوت ضده فهذا مخطئ ضال ومخالف لهدي الرسول صلى الله عليه وسلم في التغيير والإصلاح وإقامة الدولة الإسلامية، لكنه ليس بكافر إذا اتخذ طريق الضلال والشرك طريقا للدعوة والتغيير والإصلاح، قال تعالى: {فماذا بعد الحق إلا الضلال}.

Advertisements

One response to “حكم البرلمانات والبرلمانيين:: للشيخ : علي بن خضير الخضير _ فكّ الله أسره

  1. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول . عجل الله بالفرج على الشيخ الاسير من سجون آل سلول وبعد فاين عقول القوم مغيبة عن شمس الحق واين ضمائر القوم ام هوت في وادي سحيق ويحكم ما الدنيا نريد ولا زبغ الباطل نتبع انما هو الحق والحق احق ان يتبع فلاتتبعوا سبيل المجرمين فتهوي بكم في وادي سحيق فهذه ادلة الحق تصفع وجه باطلكم فأين تذهبون؟وهذه صيحة جرير فيكم هي لكم نذير فلا تردوا الحق وتغلبوا حظوظ النفس ووتتبعوا الهوى فانه اقصر الطرق للسقوط ولاتتبعوا اصحاب المصالح الدنيا فانهم المستفيدون من فرقتنا لاتكونوا ادوات مكرهم ولا تكونوا معول الهدم الذي يستخدمونه لردم معالم الطريق .الله الله في دعوة التوحيد والسجون التي تمتلئ باهله الله الله في دم الشهداءلاتذهبوها هدرا .اللهم ردنا الى طريق الحق والرشاد ردا جميلا اللهم اهدنا لما اختلف فيه من الحق باذنك واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s