|بيان في ابي سياف وبيان حقيقته ومن يمثل|نستنكر ونرفض ما قام به محمد أحمد الشلبي ( ابوسياف ) في الأونة الأخير من التصدر لوسائل الإعلام والتحدث باسم أبناء الدعوة السلفية في الأردن وفي معان على وجه الخصوص


aaaa

وصلني للنشر .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من شباب مساجد معان أبناء الدعوة السلفية

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم . قال تعالى : ( قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن أتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين ) إننا أبناء الدعوة السلفية من أبناء مدينة معان الذين نذرنا أنفسنا للدعوة إلى الله عز وجل من خلال التركيز على معالم التوحيد وقواعد العقيدة وتعليم الناس أحكام الولاء والبراء وحثهم على العمل بالكتاب والسنة ونهج السلف الصالح ، لتثبيت الناس على الدين الحق ولمواجهة الفتن التي تعصف بالناس في هذا الزمان التي حذرنا منها النبي صلى الله عليه وسلم ، والتحذير من الشرك ووسائله وأسبابه ومن فتنة الديمقراطية دين الغرب الذي خدع به الناس ورضوه بديلا عن الإسلام ، وبيان وجوب العودة لجعل السلطان في الأرض لله وحده ( ألا له الخلق والأمر ) . من خلال الدروس والخطب في المساجد وتوزيع النشرات والمطويات والسيدهات والعروض السينمائية والمهرجانات الخطابية والأسابيع الدعوية ، ومن خلال الأعمال الاجتماعية والخيرية ومشاركة الناس في أفراحهم وأتراحهم .

إننا إذ نصدر هذا البيان فإننا نؤكد على الأمور التالية :-

1- نستنكر ونرفض ما قام به محمد أحمد الشلبي ( ابوسياف ) في الأونة الأخير من التصدر لوسائل الإعلام والتحدث باسم أبناء الدعوة السلفية في الأردن وفي معان على وجه الخصوص مع العلم بأنه لم يطلب منه هذا الأمر ولم يستشر أحد ولم يوكله أحد بالحديث عن جميع أبناء الدعوة السلفية أو أن يكن ناطقا رسميا باسمهم ، وليس له الحق في ذلك .

2- نرى أن الانكباب على وسائل الإعلام والتصريحات الغريبة والمتناقضة والمسارعة لنقل الأخبار ما هي إلا نوع من طلب الشهرة واستغلال لعواطف أبناء الدعوة لمأرب لا تخدم الدعوة من التصريحات حول المجاهدين في سوريا وعلاقة أبناء الدعوة بجبهة النصرة .

3- إننا نرفض ما قام به من تشكيل مجلس شورى للسلفيين جملة وتفصيلا .

4- إننا نرفض التعامل مع الأجهزة الأمنية والجهات الرسمية والسياسية المعادية للإسلام الحق تحت أي ذريعة سواء إخراج المعتقلين أو تشغيل العاطلين عن العمل .

5- إننا نرفض كل الاتصالات والمشاريع الغير معلنة من عطاءات وصفقات مالية باسم أبناء الدعوة .

6- إننا نحرص كل الحرص على الإفراج عن كافة المعتقلين بالوسائل الشرعية ونرفض العمل على إخراج المعتقلين مقابل الاضرار بعقيدة الأمة ومصالحها والسماح لأهل الرفض من المجوس بالدخول في بلاد المسلمين ونشر شركهم مقابل إخراج المعتقلين .

7- فليعلم الجميع أن محمد أحمد الشلبي ( أبو سياف ) ليس له الحق في الحديث عن أبناء الدعوة شباب المساجد في معان وأبناء الدعوة السلفية لا يتحملوا مسؤولية ما يصدر عنه من أخبار وحوادث فهو لا يمثل إلا نفسه ومن وافقه.

والله ولي التوفيق والهادي إلى سواء السبيل شباب مساجد معان أبناء الدعوة السلفية معان

السبت 9/6/1434

الموافق 20/5/2013م

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s