|| نقض الرسالة المنسوبة إلى القاضي أبي سليمان العتيبي – تقبله الله – بالأدلة والبراهين || للكاتب : معاوية القحطاني





رسالة بعنوان ..


بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

الحمدلله وحده أنجز وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الاحزاب وحده

والصلاة والسلام على الضحوك القتال نبي الملحمة وعلى آله وصحبه ومن اقتفى أثره

فمنذ أن أعلن الأمير الكرار أبو بكر الحسيني تمدد الدولة الاسلامية. تغيرت أشكال الحرب على الدولة . فأخذت جانبا قذرا مع اشتداد الحملة..

فمنذ ذلك الوقت وتتعرض الدولة لأشنع حملة عرفها التاريخ الجهادي في هذا العصر.

أقول ذلك مع توسع الاعلام وامتطاء المتردية والنطيحة وما ذبح على نصب الحكام هذه الحملة واستغلالهم لهذا الفضاء الاعلامي

والملاحظ أن من يقود واجهة الحملة القذرة هم مشيخة ال سعود بالدرجة الاولى ..الذي يستظلون حاليا بظلال ال سعود وكنفهم. في وقت شرد المصلحون وسجنوا وطوردوا وضيق عليهم .. فمن المخطئ الضال.؟ اهم أولئك المصلحون المحاربون من قبل ال سعود.. أم هؤلاء المشايخ الذين يجوبون البلدان طولا وعرضا ولا يمسوا بسوء. وقد أمن ال سعود جانبهم؟!

 

كما قلت آنفا.. لقد أخذت الحرب على الدولة اشكالا قذرة… ففي كل يوم ينبري أحدهم بتسطير صفحات تشنيعا وتثريبا…واقصى أدلته (قيل وقال. ونسب وسمعنا)..

 

فيتبين لنا. أن شرف الخصومة انعدم عند القوم ولم يعد موجودا بتاتا.. في حين تقابل الدولة حربهم هذه بقوله تعالى ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا)..

 

ولنشرع في آخر ما قام به القوم…حيث نشروا في الآونة الاخيرة رسالة منسوبة للشيخ القاضي المجاهد (أبي سليمان العتيبي) تقبله الله.. مفادها أنه أرسلها لقيادة تنظيم قاعدة الجهاد نصرهم الله.. بتاريخ ربيع الثاني 1428 هـ

وهنا ثمة ملاحظة نضع المجهر عليها

أن من نشرها حساب في التويتر للتو فتح ولم يغرد من قبل.. ارسلها لمن.. ارسلها للرقيب موسى الغنامي.. وموسى بدوره اهتم بها.. مع أن الرقيب موسى تأتيه باليوم الواحد عدة مقاطع ورسائل من متابعيه كي يعيد نشرها ولا يأبه بجلها….أما هذه الرسالة تلقفها واهتم بها وغرد بها…!!

ومباشرة اشتغل من هم على شاكلة الرقيب موسى الذين ذكرت صفاتهم من قبل ممن أمن جانبهم حكام ال سعود. على نشر هذه الرسالة..

ويبدو أن من شدة فرحهم لم يلاحظوا تناقضات الرسالة.. ولم يسألوا عن مصدرها وتوثيقها!!

 

وهذه الرسالة فيها من التناقضات مالا تتسع له الصفحات لاحتواءها

 

 

 

 

 

أولا: ذكر في الرسالة أنها بتاريخ ربيع الثاني 1482 أي في شهر. 2007.

(كما توضح هذه الصورة توافق التاريخين الهجري والميلادي في ذلك العام.

http://www.gulfup.com/?UNkfW2

وهي موجهة الى القيادة العامة لتنظيم القاعدة.. على حد زعم الرسالة..

ولنا معها عدة وقفات :

الوقفة الأولى :

أن الرسالة ارسلت في بداية او قرابة منتصف عام 1482 هـ .. ولنقل انها أخذت شهرين كأقصى حد حتى وصلت اي في صيف ذلك العام .. والشيخ أسامة تقبله الله أصدر كلمته المشهورة ( السبيل لإحباط المؤامرات) في شهر ديسمبر 2007 أي شهر ذي الحجة في نفس العام.. أي بعد قرابة 8 اشهر من رسالة القاضي ابي سليمان!! (كما توضحه هذه الصورة تاريخ نشر كلمة الشيخ أسامة

http://www.gulfup.com/?anQsHa

وكذلك لقاء الشيخ أبي يحيى الليبي والذي نشر بعد الرسالة بمدة طويلة والذي قال فيه (أرى أن إعلان الاخوة في العراق للدولة الاسلامية توفيق إلهي محض…)

وكذلك كلمات الشيخ عطية الله الليبي في نصرة الدولة الاسلامية وثناءه العطر لها. جاء بعد رسالة القاضي ابي سليمان بمدة طويلة أيضا

وناهيك عن رسائل وكلمات الشيخ أيمن حفظه الله ونصره المتعاقبة في تأييد ونصرة الدولة واميرها ..وكل ذلك بعد الرسالة المنسوبة للقاضي أبي سليمان

 

 

الوقفة الثانية :

من تناقضات الرسالة المنسوبة أن الدولة متهاونة في قتال المرتدين!! . وهذا يناقض الواقع ..فإن أكثر ما يشنع على الدولة ( شدة قتالها وسفكها لدماء الاجهزة الامنية والصحوات) ولكم أن تقرأوا كثرة العمليات الاستشهادية.. وتصفية اعداد لا تحصى من الاجهزة الامنية والصحوات…بل إن العراق يوصف بأكثر البلدان دموية.. وذلك بسبب عمليات الدولة ضد الامن والصحوات

الوقفة الثالثة :

من التناقضات أن في الرسالة المنسوبة يزعم ان نائب أمير المؤمنين سرق أموالا.. وقال أن أبا حمزة المهاجر أمره بذلك!! !

كيف يأمر أبو حمزة وهو في منصب (وزير الحرب آنذاك) نائبا لأمير المؤمنين وهو أعلى من أبي حمزة منصبا!! هل يعقل ذلك! !

ومن التناقضات أيضا.. أن الرسالة تزعم أن تحرير سجناء بادوش على عهد ابي عمر البغدادي لم يكن باقتحام.. بل بدفع مال.. (وأن العدو يعلم بذلك)… !!

 

 

 

 

 

 

والعدو نفسه اعترف بأن عشرات المسلحين اقتحموا سجن بادوش وحرروا سجناء كما في هذا الرابط

http://www.muslm.org/vb/showthread.php?214361-%D8%A3%D9%82%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%85-%D8%B3%D8%AC%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%88%D8%B4-%D9%88-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AA%D9%82%D9%84%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%B9%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%88-%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D9%87

 

 

 

وأيضا الدولة نشرت إصدارا رسميا بذلك….. وهذا نص بيان الدولة في ذلك

 

http://alsrdaab.com/vb//showthread.php?t=3965

ومن التناقضات أيضا. :

أن الرسالة زعمت أن أباحمزة أمهل الأمير الجديد للدولة الاسلامية حتى يرى حاله او يعين غيره!! ..وهنا مغالطة عجيبة.. كيف لأبي حمزة أن يمهل أمير المؤمنين وهو من بايعه من بعية مجلس شورى المجاهدين.. وهل يحق للشيخ أبي حمزة ان يعين ويعزل أمير المؤمنين متى ماشاء!! .. هذه والله تهمة عظيمة ومنقصة رمي بها الشيخ الجليل أبوحمزة المهاجر.. الذي قال عنه الشيخ اسامة ( فإن الراية لم تسقط بحمد الله _ وذلك بعد مقتل الشيخ ابي مصعب ومبايعة ابي حمزة لتنظيم القاعدة_ فقال الشيخ أسامة إن الراية لم تسقط بحمد الله وإنما انتقلت من أسد إلى أسد! !)

ومن التناقضات أيضا

ماذكر في الرسالة المنسوبة أنه غير صحيح بيعة مجلس شورى المجاهدين مع العشائر. إنما رؤوس هذه الجماعات التي وصفت في الرسالة انها بعيدة عن الجهاد والقتال!!

ونرد على هذا التناقض قول شيخ المجاهدين الإمام أسامة في تعليقه على بيعة ابي عمر البغدادي.. فقال رحمه الله :

(( ينبغي ذكر أهل الفضل السابقين في باب الوحدة والاجتماع بما هم أهلٌ له فلقد سر المسلمين تسابق عدد من أمراء الجماعات المقاتلة في سبيل الله مع عدد مع شيوخ العشائر المرابطة المجاهدة لتوحيد الكلمة تحت كلمة التوحيد فبايعوا الشيخ الفاضل أبا عمر البغدادي أمير على دولة العراق الإسلامية . إن تنازل هؤلاء الأمراء عن الإمارة للاعتصام بحبل الله جميعاً هو مؤشر على صدقهم وعدلهم وإنصافهم وتجردهم من حظوظ أنفسهم وحرصهم على مصلحة المسلمين نحسبهم كذلك والله حسبيهم-))

فمن نصدق الشيخ أسامة الذي قال كلمته هذه بعد الرسالة المنسوبة للقاضي ابي سليمان تقبله الله بثمانية أشهر تقريبا.. أم نصدق هذه الرسالة التي لايعرف لها مصدر ولاقرار وبداية ولانهاية!!

 

وتناقضات الرسالة لاتعد.. وأعجبها واغربها ( قصة المهدي المنتظر! !!) وكأن الشيخين أبي عمر وابي حمزة وجنودهم ومشايخ الدولة لم يقرأوا كيفية خروج المهدي وأنه يبايع في الحرم . والاثر المعروف الذي يعرفه أطفال المسلمين فضلا عن مشايخهم ومجاهديهم.. !! لن اقف عندها طويلا.. فإنها والله مضحكة مبكية. ولاحول ولاقوة الا بالله

الوقفة الرابعة :

هذه الرسالة فيها طعن وإسقاط للشيخ المجاهد ابي حمزة تقبله الله .. حيث انها وصفته ( بالمخادع والكاذب والمداهن. والضعيف ووو!! )

أبوحمزة المهاجر يوصف بهذه الاوصاف!! ..ايعقل هذا ياقوم!!

ابوحمزة الذراع الأيمن للذباح ابي مصعب. ومهندس عمليات (التوحيد والجهاد.. والقاعدة)!!

ابو حمزة المهاجر الذي يوصف (بداهية العراق) والذي يمسي في بغداد ويصبح في الانبار متنقلا مشرفا على سير عمليات الدولة.. حتى رجاه جنده بالحفاظ على نفسه!

هل يعرف احد منكم كيف بويع أبوحمزة اميرا على قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين؟!

بعدما قتل الزرقاوي عليه رحمة الله.. اجتمع مجلس شورى التنظيم ومشايخ القاعدة من المهاجرين والانصار.. وتوصلوا على أن الإمرة لن تتعدى هذين الرجلين ( ابوحمزة المهاجر والجرح الشامي) . رفضا استلام إمارة التنظيم زفضا قاطعا لانقاش فيه.. فأدخل القائدين ( المهاجر والشامي) إلى إحدى الغرف وأغلق عليهما الباب على أن يختار أحدهما أميرا على التنظيم ويتفقا…فجلسا في الغرفة قرابة 4 ساعات .. فأخذ كل منهما يرجو صاحبه أن يستلمها ..فانكب الشامي على المهاجر يقبله ويقول (ان السابق الاول.. انت صاحب ابي مصعب.. انت لك السبق والثقة.. انت انت… ) حتى صفت بالاخير لأبي حمزة المهاجر.. وأجمع مجلس الشورى ومشايخ القاعدة عليه

فهل كل هؤلاء مغفلين حتى ينصبوا رجلا تصفه الرسالة المنسوبة بهذه الأوصاف؟!

أيعقل بعد هذا ان نقول. بأن موافقة قيادة خراسان على إمرة أبي حمزة (وهو بهذه الاوصاف كما تزعم الرسالة) كان خداعا للأمة (وحاشاهم رضي الله عنهم(!!

 

فهل يريد القوم أن يوهمونا بأن قادتنا وأمراءنا بهذه السذاجة والغفلة والعياذ بالله!! ..

إن هذه الرسالة فيها طعن واضح للشيخين أبي عمر البغدادي وابي حمزة المهاجر.. وهي التي تصف أباعمر بأنه لايعرف شيئا.. وتسفهه وكأنه لايملك من امره شيئا!! وفيها طعن أيضا بدولة الاسلام حيث وصفتها وقادتها بأنهم مداهنون مخادعون ضعفاء! !

قال الشيخ أسامة تقبله الله:

((فالأمير أبو عمر وإخوانه ليسوا من الذين يساومون على دينهم ويرضون بأنصاف الحلول أو يلتقون مع الأعداء في منتصف الطريق , ولكنهم يصدعون بالحق ويرضون الخالق وإن غضب الخلق , ولا يخافون في الله لومة لائم -أحسبهم كذلك والله حسيبهم- كما يرفضون أن يداهنوا أي حكومة من حكومات عواصم العالم الإسلامي بدون استثناء , وأبوا أن يتولوا المشركين لنصرة الدين لأنهم على يقين بأن الدين دين الله تعالى وهو ناصرهم…))

فمن نصدق..الشيخ الامام أسامة.. أم هذه الرسالة المنسوبة التي لايعرف لها مصدر ولاقرار؟!

وقال أيضا تقبله الله :

((وما أحسب كل هذه الحملات الشرسة على المجاهدين في دولة العراق الإسلامية إلا لأنهم من أكثر الناس تمسكاً بالحق و التزاماً بمنهج رسول الله صلى عليه وسلم والذي قال له ورقة ابن نوفل : ” ماجاء رجل قط بمثل ما جئت به إلا عودي ” ((

وقال أيضا تقبله الله :

)).ولو أن قادة دولة العراق الإسلامية وضعوا أيديهم في يد أي دولة من دول الجوار لتكون لهم ظهراً وسنداً كما فعلت بعض الجماعات والأحزاب لكان الحال غير الحال , فأولئك ميزانياتهم بعشرات بل مئات الملايين , وهؤلاء رزقهم تحت ظلال رماحهم وهذا خير الرزق لو كانوا يعلمون))

وقال أيضا :

((ولكن المسلمين الأحرار أمثال الأمير أبي عمر البغدادي وإخوانه أهون عليهم أن يُقدَّموا فتضرب أعناقهم من أن يرهنوا الجهاد في سبيل الله في يد أي حاكم أو يكونوا معه يداً واحدة ضد أمتهم))

وقال عن ابي حمزة المهاجر الذي وصفته الرسالة (بالضعيف والمخادع) :

))فقد زكاه الأمير أبو مصعب -رحمه الله- , ووزير الحرب أبو حمزة المهاجر الذين زكاهم صبرهم وثباتهم تحت صواعق الغارات فوق ذرى الهندكوش , وهم ممن يعرفهم إخوانكم في أفغانستان -أحسبهم كذلك والله حسبيهم ولا أزكي على الله أحداً-)) أهـ

)من كلمته المشهورة السبيل لاحباط المؤامرات(

أجيبوا ياقوم…من نصدق.. كلام الشيخ الامام أسامة.. أم رسالة القوم المنسوبة للقاضي؟

قال الشيخ أبويحيى الليبي تقبله الله.. في رثاءه في مقتل الشيخين ابي عمر وأبي حمزة تقبلهما الله.. والذان وصفا في الرسالة المنسوبة (بالضعفاء ولايعرفان شيئا وبالمداهنين على حساب الدين!! )

قال: ((ﻓﻨﻌﺰﻱ ﺃﻣّﺘﻨﺎ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔَ ﺍﻟﺤﺒﻴﺒﺔَ ﺑﻌﺎﻣّﺔ , ﻭﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺳﺎﺋﺮ ﺳﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﻨﺰﺍﻝ ﺑﺨﺎﺻّﺔ ﻓﻲ ﻓَﻘْﺪِ ﻋَﻠَﻤَﻴْﻦ ﻣﻦ ﺃﻋﻼﻡ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ , ﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺎﺩ ﺑﻄﻠَﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ

ﺍﻟﻌﺼﺮ , ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺟﻌﻠﻮﺍ ﻧﺤﻮﺭَﻫﻢ ﺩﻭﻥ ﻧﺤﺮِ ﺃﻣّﺘﻬﻢ , ﻓﺬﺍﺩﻭﺍ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﺄﻟﺴﻨﺘﻬﻢ ﻭﺃﺳﻠﺤﺘﻬﻢ , ﻭﺣﻤﻮﺍ ﺣﻤﺎﻫﺎ ﺑﺪﻣﺎﺋﻬﻢ ﻭﺃﺷﻼﺋﻬﻢ ,ﻭﻭﻗﻔﻮﺍ ﻓﻲ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﺒﺎﻃﻞ ﻭﺣﺸﻮﺩﻩ ﻭﻗﻔﺔَ ﺍﻷُﺳُﻮﺩ ﺍﻟﻀﺎﺭﻳﺔ ,

ﻓﻔﻠّﻮﺍ ﺣﺪّﻩ , ﻭﺃﺭﻏﻤﻮﺍ ﺃﻧﻔﻪ , ﻭﺃﻃﺎﺭﻭﺍ ﻭﺳﺎﻭﺳﻪ , ﻭﺃﺑﻜﻮﺍ ﻗﺎﺩﺗﻪ ,ﺣﺘﻰ ﺃﺗﺎﻫﻤﺎ ﺍﻟﻴﻘﻴﻦ , ﻓﺼﺪّﻗﻮﺍ ﺃﻗﻮﺍﻟﻬﻢ ﺑِﻔﻌﺎﻟﻬﻢ , ﻭﺧﻄّﻮﺍﺃﺣﺮﻓﻬﺎ ﺑﺪﻣﺎﺋﻬﻢ؛ ﻓﻜﺎﻧﺖ ﻧﻮﺭًﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭ , ﻭﻫﻤﺎ ﺍﻟﺸﻴﺨﺎﻥ

ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﺍﻥ ﺍﻟﻔﺎﺿِﻼﻥ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﺍﻥ )ﺃﺑﻮ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩﻱ ( ﻭ )ﺃﺑﻮﺣﻤﺰﺓ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮ( ﺭﺣﻤﻬﻤﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﻓﻊ ﺩﺭﺟﺘﻬﻤﺎ ﻭﺃﺧﻠﻒ ﺍﻷﻣّﺔﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﻓﻴﻬﻤﺎ ﺧﻴﺮًﺍ.((

فهل الشيخ أبو يحيى الليبي في نظر القوم بهذه السذاجة والغفلة حتى يقول كل هذه الكلمات العطرة في الشيخين !!( وحاشاه بأبي وأمي)

وقال الشيخ أبو يحيى ايضا في نفس الكلمة :

 ((ﻭﻟﻘﺪ ﻭﻓّﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﻳﻦ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪﻳﻦ ﺭﺣﻤﻬﻤﺎ ﺍﻟﻠﻪ

ﻭﻣﻦ ﻣﻌﻬﻢ ﻣﻦ ﺇﺧﻮﺍﻧﻬﻢ ﻷﻥ ﻳﻘﻮﺩﻭﺍ ﻗﺎﻓﻠﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻓﻲ ﺃﺧﻄﺮ ﻣﺮﺍﺣﻠﻪ ﻭﺃﺩﻗّﻬﺎ ﺣﻴﺚ ﺗﻜﺎﻟﺐ ﺃﻋﺪﺍﺀ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ ﻭﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺣﺪﺏٍ ﻭﺻﻮﺏ , ﻭﺃﻃﻠّﺖ ﺭﺅﻭﺱ ﺍﻟﻨﻔﺎﻕ ﺗﻨﻔﺚ ﺳﻤﻮﻣﻬﺎ , ﻭﺍﻧﻘﻠﺐ ﻋُﺒّﺎﺩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻋﻘﺎﺑﻬﻢ ﻣﺴﺘﺒﺪﻟﻴﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﻫﻮ ﺃﺩﻧﻰ ﺑﺎﻟﺬﻱ ﻫﻮ ﺧﻴﺮ , ﻓﻜﺜُﺮﺕ ﺍﻟﻈﻨﻮﻥ ﻭﺑﻠﻐﺖ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺍﻟﺤﻨﺎﺟﺮ , ﻓﻮﻗﻒ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ ﻓﻲ ﻭﺟﻪ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﻮﺍﺻﻒ ﻛﻠﻬﺎ ﻛﺎﻟﺠﺒﺎﻝ ﺍﻟﺮﺍﺳﻴﺎﺕ , ﻭﺗﺤﻄّﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺨﺮﺓ ﺛﺒﺎﺗﻬﻢ ﺳﺎﺋﺮ ﺍﻟﻤﺆﺍﻣﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﻭﻓﻘﻬﻢ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻟﺤﻔﻆ ﺭﺍﻳﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻳﻎ ﻭﺻﻴﺎﻧﺔ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﺤﺮﺍﻑ ﻓﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻣﺤﻨﺘﻪ ﻗﻮﻳًّﺎ ﻣﺘﻴﻨًﺎ ﻣﺘﻤﺎﺳﻜًﺎ ﺣﺘﻰ ﺃﻭﺻﻠﻮﻩ ﺑﺮ ﺍﻷﻣﺎﻥ ﻓﻤﻀﻮﺍ ﻭﺃﺳﻠﻤﻮﺍ ﺭﺍﻳﺘﻪ ﻟﻤﻦ ﺑﻌﺪﻫﻢ)).

وماهو رأي القوم بهذه الكلمات المعبرة…فمن تريدوننا ان نصدق.. شيخ العلم والجهاد أبويحيى.. ام رسالتكم المزعومة!!

وقال أيضا تقبله الله :

))ﻓﺼﺒﺮًﺍ ﻳﺎ ﺃﺑﻄﺎﻝَ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ , ﺻﺒﺮًﺍ ﻳﺎ ﻟﻴﻮﺙَ ﺍﻹﺳﻼﻡ , ﺻﺒﺮًﺍ ﻳﺎ ﺟُﻨﺪَ ﺃﺑﻲ ﻋﻤﺮ ﻭﺃﺑﻲ ﺣﻤﺰﺓ , ﺻﺒﺮًﺍ , ﻓﻠﻠﺒﺎﻃﻞِ ﺟﻮﻟﺔٌ ﻭﻟﻠﺤﻖ ﺟﻮﻻﺕ , ﻓﻌﻤّﺎ ﻗﺮﻳﺐٍ ﻟﻴُﺼﺒﺤُﻦّ ﻧﺎﺩﻣﻴﻦ , ﻭﺍﻣﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻘﻜﻢ ,ﻭﺍﻣﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻘﻜﻢ ﺛﺎﺑﺘﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﻬﺠﻜﻢ , ﻣﺴﺘﻤﺴﻜﻴﻦ ﺑﺸﺮﻳﻌﺔ ﺭﺑﻜﻢ , ﻭﻟﺘﻜﻮﻧﻮﺍ ﺃﻭﻓﻴﺎﺀ ﻟﻘﺎﺩﺗﻜﻢ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ , ﻭﺧﻴﺮ ﻭﻓﺎﺀٍ ﻟﻬﻢ ﺭﺳﻮﺧﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻘﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺗﻠﻘﻮﺍ ﺭﺑﻜﻢ ))

 

الله أكبر.. كيف للشيخ أبي يحيى الليبي أن بدعو جنود الدولة الاسلامية بأن يحذوا حذوا الشيخين أبي عمر وابي حمزة وانه من الوفاء لهما السير على طريقهما.. والرسالة تصفهم (بالضعفاء والمداهنين والمترددين والمحابين على حساب الدين!! )) فمن نصدق ياقوم!! ؟

وقال ايضا تقبله الله :

((ﻭﺃﺧﺺ ﻫﻨﺎ ﺇﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﺍﻷﺣﺒﺔ ﻓﻲ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﻢ ﺍﻟﺸﻴﺦ

ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪ ﺍﻟﻤُﻮﻗﺮ ﺃﺑﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ ﻷﻗﻮﻝ ﻟﻬﻢ :ﻟﻘﺪ ﺁﻥَ ﺍﻷﻭﺍﻥُ ﺃﻥ ﺗﻀﻌﻮﺍ ﺃﻳﺪﻳﻜﻢ ﻓﻲ ﺃﻳﺪﻱ ﺇﺧﻮﺍﻧﻜﻢ , ﻭﺗﻀﻤُّﻮﺍ ﻗﻮﺗﻜﻢ ﺇﻟﻰ ﻗﻮﺗﻬﻢ , ﻭﺗﺠﻤﻌﻮﺍ ﻛﻠﻤﺘﻜﻢ ﻣﻊ ﻛﻠﻤﺘﻬﻢ , ﻓﻮﺍﻟﻠﻪ ﺇﻥّ

ﻣﺎ ﺗﻜﺮﻫﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﺧﻴﺮٌ ﻣﻤﺎ ﺗﺤﺒﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻔُﺮﻗﺔ , ﻭﺃﻧﺘﻢ ﺃﻋﺮﻑُ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺎﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻤﻀﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺑﺬﻟﻬﺎ ﺍﻟﺸﻴﺨﺎﻥ ﺭﺣﻤﻬﻤﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺸﺮﻋﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ))

فهل يعقل ان يدعو الشيخ ابو يحيى إخواننا في جماعة انصار الاسلام للانضمام للدولة وهي التي تصفها الرسالة بأنها مداهنة وتحابي!! .. فمن نصدق؟ !

وهذه الكلمة للشيخ أبي يحيى الليبي في رثاء الشيخين ابي عمر وأبي حمزة تقبلهما الله. والتي صدرت بعد أربعة أعوام من الرسالة المنسوبة للشيخ أبي سليمان العتيبي تقبله الله…فتأمل ياعبدالله!

وقال الشيخ الإمام أيمن حفظه الله ونصره :

((والآن بدت الحقائق واضحةً جليا، فإنّ الذين دافعوا عن الإسلام والجهاد وأهل السنّة في العراق ثم المجاهدون الشرفاء وعلى رأسهم دولة العراق الإسلامية المباركة ، التي لازالت بفضل الله صامدةً لم تغيّر عقيدتها ولم تتراجع ، ولم تتزحزح عن ثوابت الإسلام رغم كل الحرب القذرة التي شُنّت ضدها . إن للمجاهدين الشرفاء وعلى رأسهم دولة العراق الإسلامية دَيناَ في عنقِ كل مسلمِ حرِ شريف في العراق ، فلولاهم لكان مصير أهل السنّة في العراق كمصيرِ أهل السنّة في إيران على يدِ إسماعيل الصفوي ، بل إنّ للمجاهدين الشرفاء وعلى رأسهم دولة العراق الإسلامية دَيناً في عنقِ كل مسلم ، فهم الصخرة التي تخطم عليه المشروع الأمريكي في المنطقة الذي كان يهدف لتقسيم العراق ، ثم السعودية ، ثم الإنتهاء بتقسيم مصر .الذي أنقذ المسلمين من هذا المخطط الأمريكيّ الشيطاني هم مجاهدوا العراق الشرفاء وعلى رأسهم دولة العراق الإسلامية .فجزاهم الله عن العراق وعن المسلمين خير الجزاء)).

كيف يقول الشيخ أيمن بأن الدولة لها دين في عنق كل مسلم.. وأنها صامدة ثابتة لم تغير في عقيدتها ولم تتزحزح ولم تتراجع. وهي التي وصفتها الرسالة المنسوبة للقاضي ابيي سليمان العتيبي (بأنها مداهنة وتحابي وتكذب وضعيفة .) فمن نصدق ياقوم! !!

وقال أيضا حفظه الله :

 ))وها هم اليوم بفضل الله كالجبل الأشم لا تهزّه العواصف ولا تزحزه الزلازل ، مستمرون من نصرِ لنصر ، من فتحِ لفتح.((

كيف ياشيخ أيمن حفظك الله تقول بأن الدولة وجنودها كالجبل الاشم لاتهزه العواصف.. وهي التي وصفت بالرسالة (بالضعيفة والمداهنة والمنحرفة!! ) فمن نصدق!؟؟

وقال الشيخ أيمن في قصيدة ألقاها :

((وترفدُها بالرافدينِ كتائبٌ ** ودولةُ إسلامِ تصول وتزأرُ 

لها كلُ يومِ بالعراقِ وقائعٌ ** يبحرُ المنايا والمنايا فواغرُ

جنودُ أبي بكرِ تصدّوا لردةِ ** يسعرها الدولارُ يغري و يحشرُ ))أهـ.

من كلمة الشيخ أيمن (كلمة التوحيد حول توحيد الكلمة) والتي نشرت في شهر 4 2013

أي بعد الرسالة المنسوبة للقاضي أبي سليمان العتيبي تقبله الله ب 6 أعوام .. فتأمل ياعبدالله!

 

 

وبعد هذا ياقوم… لنا معكم إلزامين بما أنكم تزعمون صحة الرسالة المنسوبة للقاضي ابي سليمان تقبله الله ..

_إما أن القادة والمشايخ في قاعدة الجهاد القيادة العامة (الشيخ أسامة والشيخ أيمن والشيخ أبو يحيى والشيخ عطية الله)

خدعوا الأمة وخانوا الأمانة وكذبوا بتزكيتهم المتتالية والمتتابعة والمستمرة للدولة الاسلامية وقادتها ( وحاشاهم رضي الله عنهم)

_أو أن كل ما نسب وكتب في هذه الرسالة افتراء ومخالف للواقع وغير صحيح وباطل محتواها جملة وتفصيلا ..

فأنتم وبعد هذه الحرب الطويلة على الدولة الاسلامية تبين لنا.. أنكم كمن ترك الكتاب والسنة وذهب ليسير الناس والعامة بقصاصات بني إسرائيل ويريد إلزامهم بها..

وإن كان أقصى ما تذهبون اليه بنشر رسالات لا قرار لها ولا مصدر وتركتم منهج القادة الافذاذ.. فهذا والله هو الخذلان العظيم..

 

وبعد هذا.. آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

 

ابن الصديقة المطهرة عائشة

معاوية القحطاني

روابط

للتحميل

doc

322.12 KB

http://www.gulfup.com/?9AVcEW

 http://www.archive.org/download/naghd/sDId2.doc

pdf

322.12 KB

http://www.gulfup.com/?IRBLFq 

archive.org/download/naghd/2HEN1.pdf 



ادعوا لإخوانكم المجاهدين
 

v\:* {behavior:url(#default#VML);}
o\:* {behavior:url(#default#VML);}
w\:* {behavior:url(#default#VML);}
.shape {behavior:url(#default#VML);}

Normal
0

false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt;
mso-para-margin-top:0in;
mso-para-margin-right:0in;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0in;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s