تغريدات الأخ المريقب الشامي حول د. طارق عبدالحليم و د. هاني السباعي


حذرنا مشايخ الحياد من الإنتكاس ونصحناهم مرارا,فهاهي أقنعتهم بدأت تظهر للعيان,وأوشكت صفوفهم أن تتمايز,فهم يريدون أمير من عندهم وتمييعا مثلهم!
هؤلاء المشايخ الذين خرجوا من الحياد إلى الصدام,يعلمون أنهم يميعون الحق,فهم يعلمون أن لا بيعة لـ #دولة_الإسلام لـ #القاعدة,لكننا سنتصدى لهم!!
فكما تشوش أيها الشخ على #دولة_الإسلام,فسوف نشوش عليك,كما تميع الحقّ للمسلمين,سوف نظهر لهم الحقّ وحقيقتك,فتحمل قليلا كلامنا يا”رجل السلمية”!!
خابت رابطتكم (السنية) فلم تنجحوا فيها والسبب كما قال لي من أردتم أن تغرروا بهم أنكم (أصحاب السلمية السرورية)! فلم أصدقه حتى تابعت خطاباتكم!!
فيا مشايخ (لندن وكندا) إن تمييع الحقّ وإسقاط أهل التوحيد والعقيدة,بشبهات مثل(التكفير والغلو)وتحريض الشباب ليهلكوا بالسلمية,لهو من تلبس إبليس
لقد تخابراتم يا مشايخ (لندن وكندا) على كيفية نشر شبهات عن #دولة_الإسلام وخاصة مسائل البيعة وإستفزاز الجبهة,لكننا أبطلنا شبهاتكم بفضل الله !!
وانصح إخواني على(@MinbarAlansar)أن لا يدعوا مجالاً للحديث لهؤلاء المشايخ الملبسين,وقد إستغلوا منبركم ففتحوا منابر وقنواة لأنهم عرفوا توجهكم!
فمازال في هؤلاء المشايخ لوثة جاهلية عصبية,فهم يريدون أميراً من بلادهم(مصر)وهذا قد خبرناه من كلامهم,ولهم إتصال دائما مع “جبهة الخذلان” والله.
وإني أعزم أن أبين إنحراف هؤلاء المشايخ,وحتى وإن رمونا بالتشويش أو سبوا شخصنا,قد تعودنا عليهم انهم يرمون خصومهم بـ(الحشرات)والدمقرطة(بالأسود)
إذا رأيتم شيخا يقول (الدكتور مرسي) وليس (الطاغوت مرسي) فاعلموا أنه سروري حتى النخاع,ولو زعم أنه أستاذ التاريخ ومدرس القضاء,وشيخ مدرس الإيمان
فنسخة مشايخ (لندن وكندا) هم نفس نسخة (أصحاب المبادرات) فإن قبلت بمبادرتهم فأنت الحبيب الأريب,وإن تحفظت عليها فأنت (العدو اللذوذ) حقيقة مرّة!
مشايخ (لندن وكندا) لهم غتصال دائم بجهة الجولاني,وقد قال أحد هؤلاء المشايخ ان الجبهة سوف تصدر بيانا قريبا وكأنه (الواجهة الإعلامية للجبهة)!!!
وقال مشايخ(لندن وكندا)أنهم ينتظرون بيان جبهة الجولاني حتى يعلقوا ويرجحوا ما يدينون الله به,وأنا والله كانت النتيجة عندي مسبقة لعلمي بأمرهم!!

أنا لا يهمني ما سيقوله عني (عاشقي المشايخ) وأصحاب (العواطف والأهواء) فأنا أحمل إجازتهم في ( مسائل الإيمان) وكنت أحد أبرز داعميهم في الإعلام!
فالحقّ عندي أغلى من الأسماء والمشيخة,وإني أعرف والله أنهم يعرفون الحقيقة,لكنهم يستمعون بأذن واحدة,وغلبتهم العصبية وحب المناصب لأهل بلدتهم !!
فلو لاحظتم كلام هؤلاء المشايخ (لندن وكندا) لوجدتم أن ادلتهم(القرائن)الموهومة المزعومة,وتغافلوا عن الأدلة (الرسمية) ويدعون أنهم أهل التاريخ!!
أغلب ما يقوله خصومنا عنا أننا (ننفر المشايخ)!يريدون مني أن أميّع الحقّ وأحرف الحقيقة حتى يرضى عني الخلق! والله لن تروا مني هذا أبدا ما حييت!
مشايخ(لندن وكندا)ومن أفواههم قالوا أن لاعلاقة لهم بـ #الدولة وأن لهم علاقة مع #الجبهة,ويحرضونهم ويضغطون عليهم لتشويش ونشر الشبه,قد لمسنا ذلك
فهؤلاء المشايخ(كندا ولندن)أخذوا يشوشون على #الدولة وأهل التوحيد من المدرسين ويألفون عليهم السلسلات,لأنهم أخذوهم بجريرة (الأنصار الغلاة)زعموا
أناهنا لم أتطرق لرد علمي,لأنني أعلم أنه لن ينفع معهم وقد بينا لهم ذلك مرارا بل وهم يعلمون الحقيقة,لكنني ذكرت بعضا من إنحرافهم الحيادي المسبق
وقد كنت والله أتجنب الصدام معهم وقد نصحتهم على هذا”المنبر”مراراً,حتى عاتبني بعض الإخوة الأفاضل,لكنه وقد بدر منهم ما بدر فليتحملوا منا ما صدر

مريقب الشامي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s