[ النُصرةُ المُرَيقِبِيَّةُ لـ الدولة الإسلامية ] كتبه الأخ المريقيب الشامي


Popular notes
[ النُصرةُ المُرَيقِبِيَّةُ لـ الدولة الإسلامية ]

لو إنتبهتم لوجدتم ان الحرب الإعلامية والميدانية هي بين #جبهة_الجولاني و #دولة_الإسلام ولا دخل للقاعدة هنا! يدل على أن الجولاني قاعدة منبوذة!

فأنصار #دولة_الإسلام ينشرون كل ما يتعلق بـ #القاعدة في كل الامصار عاد (الفرع المنبوذ في #سوريا) ويدافعون عن #القاعدة في كل مكان إلا الجبهة!!

وفي هذا كله عبرة لمن إعتبر! أنا عن نفسي عندما أكتب,لا أكتب وفي خاطري #القاعدة,وإنما في خاطري #جبهة_الجولاني,وفارق بينها وبين #القاعدة كبيــر

حتى جنود #جبهة_الجولاني يحسون بأنفسهم منبوذين في الأمصار,إلا في القطر #السوري,بل وفي بِضعِ أماكن وقريباً سيخرجون منها فرين لتركيا وقطر !!!

لم تأتي لـ #جبهة_الجولاني النصرة من الأمة كماكانوا يتوقعون!أتتهم النصرة من علماء السلاطين وأذنابهم من الجماعات المنحرفة ممسكة العصى من الوسط

أتت النصرة من يمن الإيمان الوحكمة من الشيخ المجاهد #مأمون_حاتم -حفظه الله-,ولم تُنكر عليه القياد في #اليمن,بل إستمر الشيخ في النصرة والتحريض

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من قياداة مغرب الإسلام من #أسود_المنطقة_الوسطى فلم يُنكر عليهم أحد من القيادة في #قادة المغرب,بل ذكروا أسمائهم!!

أتت نصرة #دولة_الإسلام بإسم #النصرة_المقدسية,وهم من أبناء التوحيد المعلومين لدى الجميع بجهادهم وثباتهم,ومعلوم قيادتهم وعلمائهم وإنجازاتهم..!

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من باكستان,من خلال جنودها بصور موثقة تحمل رسالة لـ #الدولة,يحثونهم على الثبات وأنهم على الحق وهم معهم ومنهم ..!!

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من #الصومال بصور موثقة من خلال إعلامييها وجنودها عبر مواقع التواصل,بل وأمهات وزوجات وأطفال وجنود #شباب_المجاهدين

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من #جماعة_شورى_المجاهدين في أكناف بيت المقدس,وأصدروا بيانا وتسجيلاً صوتيا يعاتبون فيه كل من تخاذل في نصرة الدولة

أتت النصرة من #تونس عبر المتحدث الرسمي وعضو شورتها وقائدها أبو عياض,يحث فيها الجميع لنصرة #الدولة,وعضو شورتها طالب الناس لمبايعة #الدولة..!!

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من #ليبيا عمر المختار,لمجموعة من العلماء وطلبت العلم والقادة,وأصدروا بيانا يوجبون فيه نصرة #الدولة وعدم خذلانها!

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من عشائر وقبائل جزيرة العرب,وعددهم أكثر من عشر عشيرة وقبيلة,عبر كلمة صوتية نُشرت على مواقع التواصل وسمعها الجميع

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام لـ أكثر من عشرين عالما وطالب علم من المشايخ المعروفين بثباتهم في #النصرة_الإيمانية يوجبون فيها مبايعة #الدولة..!

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من #إندونيسيا,وخرج الناس في الشوارع بالمئات,وتحدث بإسمهم احد طلبة العلم فقال”لو طلب منا أبو بكر البيعة لبايعناه”

أتت النصرة لـ #دولة_الإسلام من سجون #آل_سلول لعلماء وطلاب,بل أخوات داعيات معروفين-نحتفظ بإسمهم-وخرجت بيانات توجب فيها النصرة ومبايعة #الدولة

أما نصرة #المسلمين في كل الأمصار.. من طنجة إلى خرسان.. فهي كثيرة لا تعد ولا تحصى,بل رأينا شوارع لندن وألمنيا تدعوا الناس لمشروع #الدولة…!!

هذه بِضع كلمات عن النصرة التي تأتي كل يوم لـ #دولة_الإسلام كـ-مثال لا الحصر-فلترني #جبهة_الجولاني وأنصارها أين هذه الامة التي يتحدثون بإسمها

ولتعلموا أننا لا نبكي ونتنازل على ديننا ومنهجنا بمصلحة الحاضنة الشعبية, وجميعكم يعلم ما هي الحاضنة الشعبية لدى الدولة الإسلامية في العراق خاصة والشام عامّة!! لكننا نصدق الله ولا نكذب على الأمّة ومنهجنا واضح صافي كالذهب الغالي, واعلموا أن دولة الإسلام في العراق والشام بـــــاقـــــة -بإذن الله- ولو إجتمع عليها العالم من جديد, ونحن اليوم إذ عليها أقدر وبها بعون الله أجدر, فأنصحكم بأن تحكموا عقولكم وتُراجعوا حساباتكم, قبل أن لا ينفعكم جولانيُّكُم ولا قحطانيُّكم ولا نفطكم وحاضنتكم, ولكم في صحوات العراق عبرة!! فعاتبروا يا أيها الغفلون..!!!
هذا ما كتبنا لكم على عُجالة نُخاطر ونُخاطب بها العقلاء من بني جلدتنا !!

[ النُصرةُ المُرَيقِبِيَّةُ لـ الدولة الإسلامية ]

كتبه العبد الفقير

(المريقب الشامي)

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s