كلمة آدم غدن عن الدولة الإسلامية في العراق والشام والتناقض! كتبه المُرَيقبُ الشّامي ‏@salil_sawarim7


كلمة آدم غدن عن الدولة الإسلامية في العراق والشام والتناقض !

كتبه
المُرَيقبُ الشّامي ‏@salil_sawarim7

ما هذا دولة_الإسلام يا آدم(معروفة بالتشدد والطغيان والغلو وتعصبها واسبدادها وخروجها عما عليه أهل الإسلام)! تنظيم_القاعدة_ينقلب_على_نفسه
يسب #دولة_الإسلام ويصفها بأبشع الاوصاف بل وأها على منهج الخوارج وجدهم “الحروري” بسبب مقتل “أبو خالد السوري” ثم يقول أن ليسد لديه دليل وتأكد!
كلام آدم أحد قياداة #القاعدة: هو نفس كلام “أبو عبد الله الشامي” وكأن #جبهة_الجولاني أرسلت له رسالة ليقرأها بصوته!! عجباً لك يا #قاعدة عجباً!
طيب أيتها القاعدة: لقد قتل منا 600 مهاجر وخيرة القادة من مؤسسي جبهة النصرة الحقيقة و دولة_الإسلام,فهل نقول عنكم خوارج مارقين طغات مستبدين؟
هل نقول عنك أيتها القاعدة:أن موالاة فرعك في سوريا للمرتدين,هي موالاتكم أنتم للمرتدين لأنكم أمراء فرعكم؟! وبهذا تكونون محاربين لدّين ؟!
هل نقول عن قائد #القاعدة:أنه يدعوا لطاغوت حارب الدين وقاتل المجاهدين في سيناء وأوكله لنصراني يحكم عليهم بالإعدام,وأنكم سرورية الجهاد الجديد؟
هل نقول لـ القاعدة: أنكم لصوص سرقتم جبهة_النصرة التي بناها المجاهدون بأشلائهم,وناصرتم من نقض البيعة وشق عصى الطاعة,بدون كفر بواح ظاهر ؟!
إذا كانت القاعدة تتهم الدولة بمقتل أبو خالد السوري بدون دليل,فنحن نملك عشرات الأدلة تدين قيادتكم أنها قتلت 100 مهاجر,وسلمت بعضهم للمرتدين!
ودماء المسلمين تتكافئ,ولا فرق بين “أبو خالد السوري” و “حجي بكر”,وإن لا, فإن القاعدة قومية عنصرية,تفرق بين دماء المسلمين,من أجل جماعتها !!
قائدك “عزام الأمريكي” يتهمنا بأننا خوارج حرورية طغات مستبدين خارجون عن الإسلام بدون أي دليل وبسبب مقتل رجل واحد!أليس الطغات من يلفقون التهم؟
لقد تحفظنا عن منهج القاعدة الجديد.. وكففنا وصمتنا عنهم للمصلحة! لكن أن يخرج قائد منكم معلوم ويتهمنا بأننا خارجين عن الإسلام! فهذا خط أحمر!!
من هم أهل الغلو بالله عليكم؟! القاعدة التي قالت أننا (طائفة ممتنعة خوارج بغاة غلاة خارجين عن الإسلام),والمصيبة أنهم لا يوجد لهم أي دليل !!!
هل نفي مقتل”أبو خالد السوري”يعد من الكذب والتقية,وأنتم تقولون أنه لا يوجد لديكم دليل؟! هل تريدون منا أن نقول قتلناه بإكراه,وأنتم من قتله ؟!
نفس التهم التي كانوا يرمون بها الشيخ أسامة -رحمه الله- تكررت هي نفسها اليوم ضد دولة_الإسلام,حتى قالوا أنه من قتل عبد الله عزام -رحمه الله-!
“عزام الامريكي”يترحم على”أبو ريان”وغيرهم, ولم يترحم على مئات المهاجرين الذي قُتلوا غذراً!! فوالله لن ننصر القاعدة بعد اليوم,حتىى تتبرئ منه.
في ما مضى كانوا يستخدمون بعض القتلى التي قتلتهم القاعدة,ليشوهوا منهجها ويصفونها بالخارجية والطاغية,واليوم القاعدة تنقلب على نفسها بنفسها!!
أرجوا من دولة_الإسلام ان ترفع قضية ضد “عزام الامريكي” للملا عمر -حفظه الله- فهو من سياحسبه وليس الظواهري,فالملا لايظلم عنده أحد-إن شاء لله-
هذا ما كتبناه على عُجالة في ما يتعلق بكلام”عزام الأمريكي”الظالم,وإني أبرئ إلى الله مما صنع هؤلاء القوم,
وحسبنا الله ونعم الوكيل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتـــابعة المزيد من الاخبار والاصدارات والمقالات
تابعونا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عيون الأمة
@AlBttar88

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s