هل نصدق القيادة العامة للقاعدة ام ابوسلميان المهاجر في جبهة النصرة |كتبه المريقيب الشامي


Popular notes
salama_small.gif

هل نصدق القيادة العامة للقاعدة ام ابوسلميان المهاجر في جبهة النصرة كتبه المريقيب الشامي

لماذا رفض”أبو عبد الله الشامي” مباهلة “أبو محمد العدناني” في أكثر من 40 كذبت,سواء رفع الحكم والرضى به لـ”أيمن الظواهري” أو “الغلو والتفريط”؟
لماذا أخرجوا شهادة “أبو سليمان المهاجر” بعد إنتهاء كلمة “أبو عبد الله الشامي” فقالوا أنها “قبيل المباهلة” وأخرجوها بعنوان”قبيل المباهلة” ؟!
لماذا لم يحتفظ “أبو عبد الله الشامي” بشهادة “أبو سليمان المهاجر” ليقدمها حجةَ أمام “أبو محمد العدناني” فأصروا على إخراج هذا الرجل بشهادته ؟!
لماذا لم يأمن “أبو عبد الله الشامي” على دعاء “أبو محمد العدناني” فتركه لـ “أبو سليمان المهاجر” ليأمن عليه في محله,ويأكد انه صادق في محله ؟!
فهل تُقبل شهادة الخصم على خصمه وبدون أدلة واضحة صحيح صريحة؟! فـ “أبو سليمان المهاجر” لم ينشق من #الدولة اليوم,فهو أحد أركان “جبهة النصرة”!!!
هل نأخذ بشهادة “أيمن الظواهري” و “أبو حمزة المهاجر” و “أبو عمر البغدادي” أم نأخذ بشهادة “أبو سليمان المهاجر” في مسألة البيعة وحقيتها ؟!
فـ”أبوحمزة المهاجر”يعلن بيعته لـ #دولة_الإسلام “أيمن الظواهري”يعلن أنه لاوجود للقاعدة في #العراق “أبوعمر البغدادي”يعلن حل التنظيم في العراق
بيان “#القاعدة” يعلن تبرأه من إنشاء دُوَل وإماراة #القاعدة تُعلن أنها لم تأمر ولم تستشر في تأسيس #دولة_الإسلام_في_العراق فمن نصدق ومن نكذب؟
“أبو سليمان المهاجر” ينسب كلاماً ويتحج برواية صاحبها غائب عنه وليس حاضر لكي يرد عليه! وبهذا السبب دعى “أبو محمد العدناني” لـ المباهلة !!!
ثم من أرسل “الرسالة” لـ “أيمن الظواهري” التي قال:(أنها وصلته رسالة من الطرفين)! ومن أعطى لـ”جبهة النصرة” الحق في نقض بيعة #أبو_بكر_البغدادي؟
فإذا كانت #الدولة مبايعة لـ”أيمن الظواهري” فأين البيان الرسمي بالخاتم #الدولة أو رسالة صوتية لأمير #الدولة يبايع فيها “أيمن الظواهري” ؟!
لماذا قال الشيخ”أسامة بن لادن”أن:(كل أمراء الجماعات تنازلوا عن منصبهم لتأسيس #دولة_الإسلام)فهل كل الأمراء وحلف المطيبين..إلخ بايعوا القاعدة؟
لماذا لم ترد قيادة “القاعدة” لما أعلن “أبو عمر البغدادي”أن:(تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين حل رسميا لصالح #دولة_الإسالم وأميرها بايع أبوعمر)
فبالله عليكم يا مسلمين..من نُصدق!قيادة “القاعدة”التي أعلنت أنه لا وجود لـ “القاعدة” في العراق! أم نصدق المدعوا “أبو سليمان المهاجر” المجهول؟
فمسألة البيعة مسألة محسومة,وهنا يبين حسمها “أبو عمر البغدادي” ولم تُنكر عليه “قياد القاعدة” ولم يردوا عليه ألبتّه !!!
http://www.youtube.com/watch?v=qBklZyg5KGI
فإن علمنا ان مسألة البيعة محسومة لصالح #دولة_الإسلام.. فحينها تُبطل كل شبه المدعوا “أبو سليمان المهاجر” ويكون ليس عدلاً بل خصما شاهدا زوراً!
إذا تقرر ماذكرنا,فعُلم أن ما دونه من الشهاداة عن الحديث الخاص الذي يدور بين الرجال في مجالسهم,ثم يرويه الخصم ليقصه الناس,فإنه قصاص وليس راوي
يقول بعض الإخوة أن في شهادة “أبو سليمان المهاجر” يثبت أن لـ #دولة_الإسلام بيعة للقاعدة,ونحن لنا وقفة مهمة هنا.
الذي زعم أن “أبو سليمان المهاجر”قد أثبت أن لـ #دولة_الإسلامية بيعة لـ “القاعدة” فنقول له:إن قول الرجل ليس بحجة,بل الحجة تكون بالدليل الصحيح
والدليل الصحيح هو الذي نملكه نحن من القيادة العامة لـ #دولة_الإسلام,والقايدة العامة في “قاعدة الجهاد” ودليلنا رسمي,وليس قول زيد أو عمر !
وقد نقلنا لكم مرارا أقوال قيادة “قاعدة الجهاد” أنه لا وجود للقاعدة في العراق,وقول أمير #دولة_العراق “أبو عمر البغدادي” أن التنظيم حل رسميا
فالذي يحتج بقول “أبو سليمان المهاجر” فقد يحتج بأي قول لمجهول أو خصم أو جندي في #الدولة أو الجبهة,فلو صار الأمر على هذا الحال,لما إذا نأخذ
باليبيانات الرسمية لـ #دولة_الإسلام أو لـ “قاعدة الجهاد”؟! فلو خرج علينا كل يوم رجل بشهادة ويقول أن القاعدة مبايعة لشيكان مثلا!فهل نصدقه ؟!
أما قول بعض الإخوة أن “أبو سليمان المهاجر”قد أثبت أن لـ #الدولة بيعة لـ “القاعدة” وأن #الدولة لم تنفي ذالك,فنقول:قول الرجل ليس بدليل ألبتّه
فالدليل والحجة تكون رسمياً -أي التي صدرت من القيادة العامة سواء في العراق أو أفغانستان- فلو إدعى كل رجل شيئا له بدون دليل,لإدعينا النبوة !!
وأنا هنا أتحدى بل أطلب المباهلة من كل مخالف يقول:أن لـ #دولة_الإسلام بيعة للقاعدة,فإن لم يستجب أي أحد منك لمباهلتي,فإنكم كذابون لعنكم الله.
أما باقي الكلام الذي جاء على لسان المدعوا “أبو سليمان المصري” أن #الدولة عندها غلو وتقتل ووو,فهذا كلام يحتاج إلى دليل عملي,وهو ما هرب منه..
هرب منه”أبو عبد الله الشامي”في المباهلة,حينما إتهم #الدولة بالغلو وقتل المسلمين وإستباحة دمائهم,فلو طكنوا على الحق في ما يقولون لباهلوا !!
أما نقل الحديث عن ما يدور في المجالس الخاصة,فهذه قصص ألف ليللة وليلة,لا دليل عليها ولا منطق يقبلها,وتبقى دعاوى باطلة ونقولات كاذبة !
وهذه رسالة لأنصار #دولة_الإسلام خاصة والمسلمين عامة,نحن لا يهمنا إنتكاسكم,ولا يهمنا خذلانكم,فوالله لن تضرون إن إرتددتم عن دينكم..
ولن تأثروا على طريقنا إن خذلتمونا بقعودكم,ولن تضرونا إن بحتم بأصواتكم,فقد مرة #دولة_الإسلام بأصعب ما تمر به اليوم,وإتهمت بكل أنواع الشبهات
فالقافلة تسير,والكلاب تنبح,ولن يضر السحاب نبح كلاب,وأنظروا إلى أنفسكم ماذا قدمتم,وإلى أين وصلتم,وعلى ماذا إتكأتم,وإلى أين يسير بكم هواكم !!
هذا .. (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)
كتبه على عُجالة : (المريقب الشامي) والتحدي والمباهلة قائمة .. فأين هم أشباه الرجال؟!

بقلم
@salil_sawarim7
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتـــابعة المزيد من الاخبار والاصدارات والمقالات
تابعونا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
RyN-Cdhp.jpeg

عيون الأمة
@AlBttar88

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s