توحيد الصف الرباني بمصابرة أنصار الدولة وتوبة أتباع الجولاني | وكتبه الناصر ابو زكريا الشافعي


الله الرحمن الرحيم
شباب التوحيد للإعلام
تقدّم

sans-titre-1-copie-25555_small.png

 

توحيد الصف الرباني
بمصابرة أنصار الدولة وتوبة أتباع الجولاني
للأخ الناصر أبو زكرياء الشافعي حفظه الله
@thefalcon91

 

 

 

 

 

 

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى اله وصحابته المستكملين الشرفا وعلى من تبعهم باحسان الى يوم اللقا … وبعد ..
فلم يعد خافيا على كل من دخل الى مواقع التواصل الاجتماعي في الشبكة العنكبوتية ما صار اليه الامر من تدرج في حدة الصراع والجدل بين كل من انصار الجبهة والدولة ، وكل هذا نعدّه من باب الخصومة والفجور في الخصومة وما زال الامر كذلك الى ان فُجعنا بحملة غريبة قائمة على كشف الاسماء الحقيقية والمعلومات الشخصية الكاملة عن الاخوة ، وهذا مما لا شك فيه اعانة للطواغيت ورؤوس الكفر للانظمة والحكومات العربية وغيرها ..
وهذا داخل في باب مظاهرة الكفار على المسلمين .فكلنا يعلم تلهف اعوان الطواغيت وأجهزتهم الامنية لمعرفة المغردين والمناصرين لاهل الجهاد وكشف هوياتهم الحقيقية حتى يتم التعامل معهم ..
ولي ان اسأل من يقوم بهذا العمل – نيابة عن الطواغيت- او من يناصره : ماحكم مظاهرة اهل الكفر على اهل الملة والدين؟؟
والحق الذي يجب ان يقال ان هذه الحملات وغيرها من تكتيم للافواه عن طريق اغلاق الحسابات واختراقها بدأ بها انصار الجبهة .. بل وقد قام احدهم بكشف هوية اخ معروف على مواقع التواصل ولا نعرف حال الاخ الان نسأل الله ان يحفظه.
والعجب كل العجب ان يكون من ضمن المشاركين في هذه الحملات بعض ذوي المناصب المتقدمة في الجبهة لذلك توجّب على العبد الفقير ومن باب النصح للاخوة والوقوف مع المظلوم واعادة الظالم الى رشده ان يوجّه هاتين الرسالتين
الرسالة الاولى : اليكم يا انصار الجبهة : مالي ارى النقاش واظهار الحقائق اتعبكم؟أوصلتم الى طريق مسدود؟ ام انكم عجزتم عن مواجهة الكلمة بالكلمة ؟ فلجأتم الى تكتيم الافواه وكشف الهويات وانتم تعلمون ما هي مآلات هذه الامور التي قد تصل الى الردّة والعياذ بالله .. فصرتم في هذا الحال تمثلون الطرف الظالم الذي وجب على اهل الحق استتابته ..فتوبوا الى الله فانكم والله قد أقبلتم على امر جللٍ ووالله ما ادري مالذي دفعكم اليه ، أهو حقد بعضكم؟ ام شبهات دخلت في قلوبكم؟ ام هوجهل ساد الجوّ العامّ فيكم؟ ام هي تبعات المباهلة التي تلاعن فيها الخصمان ؟؟!! أيهون عليكم ان يقتصّ الطغاة من رجال واخوة جمعنا بهم التوحيد والجهاد (وان فرقنا الفكر والمنهج) ؟ ثم لو سلّمنا ان انصار الدولة ( خوارج وغلاة وبغاة ) فمن قال لكم انه يجوز اعانة الكافر عليهم ؟ او الاستعانة بالكافر عليهم؟ عودوا الى رشدكم وتوبوا الى الله ولا تنجرّوا وراء من فجر في الخصومة حتى اصبح لا يفقه ما يقول ولا ما يفعل سواء اكان هذا الشخص شرعياً او غير ذلك ..
– الرسالة الثانية : اليكم يا انصارالدولة وجنودها ..والله قد آلمني ما وقع عليكم من مصاب كنتم انتم الطرف المظلوم فيه لذا رأيت انه من الواجب على عبد فقير مثلي ان ينصركم بكلمة وان عجز عن الفعال . فأسأل الله ان اكون على قدر التعزية وان يكون كلامي ملائماً لحجم المصاب ..اخوتي في الله ان صاحب الحق لا يتراجع ولا يتقهقر بإصابات وجراحات وانما يستمر في طريقه مثبتا للحق وملجما لاهل الباطل حتى يُوارى في التراب جسدُه . أأضعفتكم كلمات من هنا وهناك ؟؟ وحالات تجرّأ بها بعض الأغرار ؟؟ أسَتُعطُون الدّنيّة في الحق الذي عندكم ؟؟ استُسلّمون لهؤلاء زمام الامور لتكون لهم الكلمة في المواقع والشبكات ان عجزوا عن ذلك في الخنادق والساحات ؟؟ اعلموا انكم حصن الجنود الذين يقاتلون في الساحات وانتم والله على ثغر عظيم لا يعلمه الا الله فالثبات الثبات . حصّنوا حساباتكم وناصروا اخوانكم واصدعوا بالحق لا تخافوا في الله لومة لائم كونوا كما عهدناكم آسادا ترى من رسوم حروفهم وطريقة كتاباتهم بريقا يلمع في الافق فينير عالم الظلمة في الساحات كونوا كما عهدناكم ما ان يتكلم معكم احدٌ الا وشعر بعزة واباء وانتصار للحق لم يعهدها عند غيركم . فلله درّكم وعلى الله اجركم .
اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه واخلفنا خيرا منها .. والحمد لله رب العالمين

 

 

وكتبه
الناصر ابو زكريا الشافعي

 

إخوانكم في

شباب التوحيد للإعلام

لا تنسونا وإخوانكم المجاهدين من صالح دعائكم

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s