إلزامات لا محيدة عنها رد على السباعي وطارق | عبيدة الأثبجي ‏


إلزامات لا محيدة عنها رد على السباعي وطارق

عبيدة الأثبجي 

@obaida_athbage

إلزامات لا محيدة عنها (1)

خوارج ، باطنية ، اسماعيلية ، قرامطة ، ابن ملجم ، الزوابري !!!

هذا كله يا سباعي تعلمه عن الدولة الإسلامية وتخفيه عن المسلمين ؟؟!!

يلزمك أحد أمرين :

1. إما أنك تعلم ذلك من قبل وأخفيته عن المسلمين كل هذه المدة …

فتكون شيطانا أخرص.

2. وإما أن تكون علمت ذلك من كلمة العدناني الأخيرة.

فدلنا على موطن البدع في كلمة العدناني.

وأنا أساعدك في الإجابة فأقول أن كل ذلك غضبا لوصف القاعدة بأنه حصل فيها انحرف.

إلزامات لا محيدة عنها (2)

قال السباعي (فلا هي في العراق كسبت، ولا هي في الشام ربحت وانتصرت )

ماذا يسمى الكلام إذا كان على خلاف الحقيقة.

يلزمك أحد أمرين :

1. إما أنك تتكلم بغير علم وتتحدث بجهل.

ومن كان هذا حاله ، يحرم عليه الكلام ولا يقبل منه إن تكلم.

2. وإما أن تكون تعلم بانتصارات الدولة في العراق وخاصة الأنبار وفي الشام وخاصة الرقة، وتتعمد الكذب.

ومن كان هذا حاله فهو فاسق لا تقبل شهادته.

فعلا كلا الحالين لا يجوز لك الكلام عن واقع الشام.

بيان براءة ومفاصلة ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حيا عن بينة حق لهذا العنوان أن يدبج في الإخوان وعلى رأسهم مرسي.

إلزامات لا محيدة عنها (3).

قال السباعي (الدولة الإسلامية تقتل أهل الإسلام وتترك أهل الأوثان).

يلزمك أحد أمرين :

1. إما أنك تعلم ذلك من قبل وناصرتهم على ذلك.

فتكون مناصرا على قتل المسلمين.

2. وإما أنك علمت ذلك من كلمة العدناني الأخيرة.

فدلنا على الموضع الذي قاله فيه.

إلزامات لا محيدة عنها (4).

قال السباعي وطارق قال العدناني (إن تنظيم القاعدة اليوم يؤمن بالديموقراطية).

يلزمكم أحد أمرين :

1. إما أن تأتيا بذلك نصا من كلام العدناني.

2. وإما أن تعترفا بالغش والتدليس والتلبيس وتسقط عدالتكما ومن سقطت عدالته لم تقبل شهادته.

لزامات لا محيدة عنها (5).

قال السباعي وطارق على لسان العدناني (أن تنظيم القاعدة يوالى الصحوات والمجوس والهندوسّ).

يلزمكم أحد أمرين :

1. أن تثبتا ذلك عن العدناني ودونه خرط القتاد.

2. أن تعترفا بالكذب على الدولة وتسقط عدالتكما ولا تقبل شهادتكما.

إلزامات لا محيدة عنها (6).

قال السباعي والظواهري عن كلام العدناني “أنّ هذا تكفير مبطن بل وصريح لتنظيم القاعدة اليوم ولأميرها الشيخ الدكتور أيمن الظواهريّ”

يلزمكم أحد أمرين:

1. إما أن تأتيا بهذا التكفير المزعوم والقول المرجوم، ودونه خرط القتاد.

2. أن تعترفا بالتدليس والغش والتلبيس، وتتوبا من وسوسة إبليس.

إلزامات لا محيدة عنها (7).

قال السباعي وطارق عن العدناني “أليس هذا هو الزوابري بفكره وغلوه وطعنه وتكفيره للمجاهدين”

يلزمكم أحد أمرين :

1. أن يكون الصدع بملة إبراهيم والصدع بالكفر بالطاغوت غلوا.

فإن كان هذا المقصود فراجعا أمر دينكما.

2. وإما أن يكون الغلو شيئا آخر ذكر في كلمة العدناني.

فبيناه لنا وإلا يثبت تدليسكما وتحريفكما.

إلزامات لا محيدة عنها (8).

قال السباعي وطارق عن العدناني ” وذبحه لخيار قادة الجهاد!”

يلزمكم أحد أمرين :

1. أن تثبتا ذلك بالبرهان والبينة.

2. وإما أن يكون ذلك افتراء وتدليسا وزورا وبهتانا.

إلزامات لا محيدة عنها (9).

قال السباعي وطارق “قادة الجهاد خالفوا ملة إبراهيم عليه السلام ولم يعودوا يكفرون بالطاغوت! ومعنى كلام هذا العدناني لايحتاج لتأويل وتبرير فمن لم يكفر بالطاغون يكفر!. “

يلزمكم أحد ثلاثة أمور :

1. أن تثبتا ذلك من كلام العدناني ، ودونه خرط القتاد ، فالعدناني تحدث عن الصدع بملة إبراهيم والصدع بالكفر بالطاغوت ، وبينهما بون شاسع.

2. وإما أن تعترفا بأنكما تجهلان الفرق بين الكفر بالطاغوت والصدع به ، ووجود ملة إبراهيم والصدع به، فالوجود شيء والصدع بالموجود شيء آخر.

فإن كانتما تجهلان الفرق فجهلكم لغير ذلك أقرب فلا يحل لكما الكلام.

3. إن تكونا قد تعمدتما الغش والتدليس والتلبيس .

فعندها تكون عدالتكما قد سقطت ولا تقبل شهادتكما.

إلزامات لا محيدة عنها (10).

قال السباعي وطارق “وقد حكم هؤلاء على أنفسهم بالنهاية، وأعلنوها أنهم سيقاتلون المسلمين حتى لا يبقى فيهم رجل واحد!”

يلزمكم أحد أمرين :

1. أن تأتيا بذلك من كلامه.

2. أن تعترفا بالتدليس والتلبيس.

نص كلام العدناني “حتى لو قاتلتنا القاعدة عليه حتى لو أبدنا ولم يبقى منا إلا رجل واحد عليه”

ففرق بينا نقاتل ويقاتل .

فالعدناني ينص أنه حتى لو قاتلتنا.

وأنتما تقولان أننا سنقاتل المسلمين.!!!

إلزامات لا محيدة عنها (11).

قال السباعي وطارق “إن سياسة هذه الجماعة كما انكشفت واتضحت، بعد أن حاولت إخفاءها طويلاً، هي نفس سياسة الحرورية والقرامطة وجماعة الحشاشين من قبل”

يلزمكم أحد أمرين :

1. أنها خفيت عليكم وناصرتموها بجهل منكم.

فإن كان هذا حالكم فلا نضمن أن تكون جهلتم حال القاعدة وناصرتموها بجهل منكم!!!

2. وإما أن تكونوا قد علمتم حالها وناصرتموها على الباطل.

فتكونون ممن تعاون على الإثم والعدوان.

وعلى كلا الحالين لا تقبل شهادتكما.

إلزامات لا محيدة عنها (12).

قال السباعي وطارق “تناسوا أن الشيخ أسامة رحمه الله قد مدح “ثورات” الربيع العربيّ” في آخر شريط سجله، وأسماه الحدث التاريخي العظيم، وشارك الأمة الفرح بما يجرى على أرضها، ومدح “ثورة” تونس، وغيرها”

يلزمكم أحد أمرين :

1. أن يكون كلام العدناني عن ذم الوقوف مع الجماهير والثوار ومداهنتهم على حساب الحق.

فإن كان هذا مقصود العدناني فما العلاقة بينه وبين كلام الشيخ أسامة الذي مدح فيه الثورات فإسقاط الطواغيت يفرح به كل مؤمن.

2. وإما أن تقولا أن الدولة ضد الثورات أصلا وأسا فيلزمكم البرهان لأنها دعوى.

فنحن نجزم أن الشيخ أسامة خلاف الناس من أجل الحق ولم يتبجح بالحاضنة الشعبية على حساب الصدع بملة إبراهيم.

أخيرا أختم بكلام المذكورين “فمصير جماعتكم إن شاء الله هو نفس مصير الجماعة الإسلامية المسلحة في الجزائر، ومن قبلهم جماعة شكري مصطفي في مصر الذين صاروا أثراً بعد عين..”

فلا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل يتمنون للدولة الزوال ولكننا نقول اللهم اهد خصوم الدولة الإسلامية ووفقهم للحق واهدهم رشدهم اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون.

 

Advertisements

One response to “إلزامات لا محيدة عنها رد على السباعي وطارق | عبيدة الأثبجي ‏

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s