ليتهم تركوا دولة الإسلام كتبه ابو خباب العراقي @Jahaaa_a12345a


{ليتهم تركوا دولة الإسلام إذ

ليتهم تركوا دولة الإسلام

{ليتهم تركوا دولة الإسلام إذ

كتبه

ابو خباب العراقي ‏

@Jahaaa_a12345a

 

كان مسمى الاسلام،ثم ما عاد يكفي،فجاء مسمى أهل السنة والجماعة،ثم ما عاد يكفي،ثم جاء مسمى السلفية،ثم ما عاد يكفي،ثم جاء مسمى السلفية الجهادية،ثم الآن ما عاد هذا المسمى يكفي،صدق رسول الله(لا يأتي زمان إلا والذي بعده شر منه)،فعليكم بالكتاب والسنة،واقتدوا بمن مات،فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنة،ورحم الله الزرقاوي،حيث كان يقف في خطاباته عند سيد قطب،لا يتعداه.

– بالأمس القريب كان عبد القادر صاحب العمدة،عمدة في الإقتداء،والآن أين مضاربه،وما ضرنا ذلك.

– بالأمس القريب كان الفزازي منبرا في الذب عن التوحيد،والآن أين مضاربه،في أحضان الديمقراطية،وما ضرنا ذلك.

– وبالأمس القريب كان البلحاج،وكان،وكان،والآن أين هم،وما ضرنا ذلك،وقد قال المولى(وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل،أفئن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم،ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا).

– قبل عشرات السنين،كان المقدسي وأبو قتادة،لا يعرفون،ومجرد فتية،ومع ذلك خالفوا جبالا في العلم من أمثال الألباني،وابن باز،وما ضر أتباعهم شيئا بل كانوا يوصون بلزوم الكتاب والسنة،وعدم التعلق بالصور،وأن نجعلها أصناما،وها نحن نمشي على وصاياهم،ولن نجعلهم صورا،وأصناما،بل سنكسرها،ونسير مع ركاب الكتاب والسنة،لا نحيد عنهما قيد أنملة،فنحن فتية آمنا بربنا،وبسنة نبينا،ولن نشرك بربنا أحدا،ومن خالفهما،ضربنا بقوله عرض الحائط.

– أنتم من أوصانا بذلك،ونحن نسير بوصيتكم،والحي لا تؤمن عليه الفتنة،هذا كتبكم درسناها،وتعلمناها،فإن هي قامت بتأصيل الخوارج،فلم لا تحرقوها.

– نحن لا نتنقص علمكم،ولكن الكلام في فقه الواقع،فالشيخ أبو قتادة بالأمس القريب نصر الزوابري الخارجي في الجزائر،فهل هو خارجي،ام لجهله بالواقع -فهل أصاب بذلك أم أخطأ،فإن أصاب فالرجل خارجي،وإن أخطأ وهو الصواب فلجهله بالواقع.

– ولقد أكد العلماء على هذا المعنى وهو اشتراط الواقع لصحة الفتوى،فهل لرجل أسير أن يفتي بنوازل يشيب لها الرأس،وهو البارحة كان مطلق السراح ومع ذلك لم يفقه الواقع!

والآن ليجيبني أحدكم بالأمس القريب الشيخ المقدسي صحح حديث تكسير الأصنام في مكة،ونصر طالبان في هدم صنم بوذا،وها هو اليوم يضعف الحديث وينكر على الدولة تكسيرها للأصنام في العراق والشام،فكيف أفعل وماذا اتبع!

– بالأمس كان الشيخ المقدسي في الكواشف الجلية يبين كفر الدولة السعودية،وكيف أنها كانت تتعامل مع منظمة الصليب ويصف المنظمة أنها منظمة تبشيرية وها هو اليوم يعيب على أهل العراق لمنظمة الصليب ويقول هي منظمة إنسانية،وليست تبشيرية،فكيف أفعل!

ما أريده من القارئ ليس التنقص من العلماء،ولكن بيان أن العصمة ليست لسوى النبي،وما سواه فتعرض أقواله على الكتاب والسنة،وهي الميزان والحكم.

-نعم أُخي هي فتن كقطع الليل المظلم،تجعل الحليم حيران،ولكن إعلم أن الله خص المجاهد في سبيله بهداية خاصة،-فانظر لقوله تعالى(والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)،فكيف أكدها الله بلام القسم،ولم يكتف بذلك حتى أضاف إليها نون التوكيد، فأحرص على ان يكون جهادك خالصا له،وستأتيك الهداية الربانية ولا محالة،واتبع ذلك بالإكثار من دعاء(اللهم رب جبرائيل وإسرافيل وميكائيل،فاطر..) فما أحوجنا اليه في وقت الفتن،فان من لجأ اليه ما خاب،وما خسر.

-واعلم يا أخي -ووالله أقولها وبكل يقين-أنه سيأتي زمان يبدأ من خذل الدولة،أو خالفها،بالتملق لها،والتزلف اليها،وتقديم الاعتذارات،وسيمحى ذكرهم،وستصبح دولة الاسلام علما فارقا بين أهل السنة والبدعة،ولكن الطبيعة البشرية جبلت على الاستعجال.

-وقد قال تعالى(لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد،متاع قليل،ثم مأواهم جهنم وبئس المهاد)،فهي سنة الله التي لا تتبدل،زهو للباطل،ورفعة،ولكنها سرعان ما تتلاشى،وكأن شيئا لم يكن،ويبقى الحق شامخا،عاليا!

**وأخيرا ليتهم تركوا دولة الاسلام اذ لم ينصروها،فليدعوها،فإن معها حذاؤها وسقاؤها،ترد الماء،وتأكل الشجر،حتى يلقاها ربها.**

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s